بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

صالح يخسر 5 من أهم قيادات الحرس والقوات الخاصة



المجلس الريـــاضي


قالت وسائل إعلامية يمنية إن المخلوع “علي عبدالله صالح”، خسر عددًا من القيادات العليا في قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة الموالية له خلال الـ72 الساعة الماضية في جبهات القتال بمديرية “نهم” شرق العاصمة صنعاء وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية.

وجاء في مقدمة القيادات التي قُتلت في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة في مديرية نهم، العقيد “علي أحمد الجاكي” نجل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري “أحمد الجاكي” من مديرية “سنحان” مسقط المخلوع الصالح، حسب صحيفة “المشهد اليمني”.

كما قتل العميد الركن “حمود صالح عزمان” قائد عمليات اللواء العاشر حرس جمهوري من مديرية “بني مطر” غرب العاصمة صنعاء، والعقيد “محمد صالح الحاضري” الذي كان قائد كتيبة في القوات الخاصة، و أحد القيادات الكبيرة المقربة من المخلوع ومن مسقط رأسه (مديرية سنحان).

وخلال مواجهات مع القوات السعودية على الحدود، قتل أفراد في الحرس الجمهوري وكلهم من منطقة “ضبوة” (جنوب العاصمة)، وفي مقدمتهم الرائد “علوان عبدالرحمن علون” والرائد “علي عبدربه علون”.

وخلال المواجهات الأخيرة في الحدود مع السعودية قتل الرائد في القوات الخاصة “صالح مقبل جار الله” من مديرية “بلاد الروس” جنوب العاصمة صنعاء.

وخسرت قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة عشرات القيادات والأفراد منذ بدء مشاركتها في القتال الميداني بجانب الحوثيين ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331162.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *