بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يدعم الهجوم بلاعب #الأهلي الغامدي ويفك إرتباطه مع #لوبيز بعد التسوية المالية



المجلس الريـــاضي


نجحت إدارة نادي الخليج بالتوقيع مع لاعب الاهلي رائد الغامدي (23) سنة وسط مهاجم وذلك على سبيل الاعارة لمدة 6 شهور ، وقد جرت مراسم التوقيع مساء اليوم ( الأحد ) في نادي الخليج بحضور جعفر السليس مدير الاحتراف بالنادي وجراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب .
يذكر بأن التعاقد مع الغامدي جاء بناءً على توصية الجهاز الفني بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق لما يملكه اللاعب من إمكانيات مميزة التي تضيف للفريق كوسط مهاجم ، وكان الغامدي قد تدرج بالنادي الاهلي منذ 2013 حتى وصل للفريق الأول في هذا الموسم وشارك في مباراة واحدة وهي مباراة الاتفاق .
ومن جهته فقد أبدى رائد الغامدي عن سعادته لخوض تحدي جديد عبر احترافه بنادي الخليج مشيراً بأنه سيسعى لتقديم كل ما لديه لخدمة فريقه الجديد وإسعاد جماهير الدانة .

في المقابل عبّر جعفر سليس مدير الاحتراف بنادي الخليج عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاهلي لتعاملها الراقي والاحترافي بعد سماحها لإعارة اللاعب رائد الغامدي مشيراً بان تعاون إدارة الاهلي المثمر يعتبر غير مستغرب في ظل العلاقة المتينة التي تربط إدارة الناديين .
وأشار السليس بأن التوقيع مع الغامدي بعد توصية من الجهاز الفني بقيادة القادري لدعم الوسط الهجومي خلال الفترة الشتوية ، مع العمل على التعاقد مع الأجنبي الرابع خلال الفترة القريبة المقبلة .

وفي سياق آخر ألغت إدارة نادي الخليج عقد المحترف الهندوراسي ألكسندر لوبيز وذلك بالتراضي حيث وقع اللاعب على التسوية المالية مؤخراً ، وبذلك يبقي الخليج على المهاجم البرازيلي سانتوس والمدافع السنغالي فرانسوا بالأضافة إلى الغيني ابو بكر فوفانا بانتظار التعاقد مع الأجنبي الرابع .

ومن جهته فقد ذكر لوبيز في تصريح لمركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج بأنه كان سعيد بتجربته مع نادي الخليج مشيراً بأنه قضى وقتاً ممتعاً خلال تجربته الاحترافية في الدوري السعودي .
وقال ” اتفهم سبب فك ارتباطي مع الخليج وهو أمر فني بحت ليس متعلق بإمكاناتي الفنية بقدر ما هو طريقة لعب الفريق ، وشخصياً احترم القرار ولذلك وافقت على إلغاء بقية العقد وتم التوقيع على التسوية المالية لاستكمال تجربتي الاحترافية في نادي آخر بعد نهاية المشاركة مع منتخب الهندوراس في البطولة الإقليمية”. وأضاف :” أشكر إدارة ولاعبي وكافة منسوبي الخليج على تعاملهم الراقي خلال الفترة التي قضيتها معهم وأتمنى لهم التوفيق لهم في بقية الاستحقاقات المقبلة “.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331302.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *