بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غرفة #الخرج توقع عقد تشغيل مراكزها التدريبية



صحيفة المجلس - الخرج


وقعت الغرفة التجارية الصناعية بالخرج مؤخراً عقد تشغيل مراكز التدريب والتطوير الإداري في الغرفة وفروعها مع إحدى شركات التدريب المتخصصة، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بمدينة السيح.
ووقع العقد رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب ، ومن جانب الشركة العالمية للتعليم والتدريب مدير الشؤون الإدارية شارخ بن عبدالله الشارخ.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج أن العقد المبرم يهدف إلى تشغيل مراكز التدريب والتطوير الإداري في مقر الغرفة الرئيس بمدينة السيح وفي فرع الغرفة بمحافظة الأفلاج لتقديم خدمات التدريب للدبلومات والدورات والحلقات التدريبية في مختلف البرامج والتخصصات.
وبين أن الإتفاقية ستسهم بإذن الله في تعزيز قدرات الغرفة في مجال التدريب النوعي وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية في هذا المجال ، في الوقت الذي أصبح فيه التدريب والتأهيل المتخصص أحد أهم الاحتياجات لمنشآت الأعمال في سوق العمل.
من جانبه أوضح أمين عام غرفة الخرج المهندس منصور بن حمود العماج أن الاتفاقية ستكّون مصدر مهماً لخلق بيئة تدريبية مميزة في الغرفة وفروعها وإطلاق برامج نوعية ميدانية وإلكترونية تخدم كافة شرائح قطاع الأعمال والمجتمع المحلي ، مشيرا إلى أن الاتفاقية تتيح التعاون في مجال تنظيم البرامج والفعاليات المختلفة ذات الصلة بدور ومهام الغرفة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331376.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *