بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الفتح يواصل استعداداته لـ #الفيصلي



صحيفة المجلس - الخرج


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعداداً لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الفيصلي يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال الذي قسم الحصة التدريبية إلى جزئين ، الأول شمل على تمارين لياقية متنوعة بإستخدام الحواجز والاقماع ، إما الجزء الآخر من التدريبات فقسم فيه الجبال اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلال ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب عمدت على اللعب السريع للكرة وتناقلها في المساحات الضيقة من لمسة أو لمستين لتختتم بعدها ذلك التدريبات بتمارين الإطالة .
وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو شرف النادي وأحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وتواجد عضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود .
وعلى صعيد متصل كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب محمد الفهيد بتعرضه لتمدد بسيط في الرباط الصليبي للركبة بعد الاصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق الماضية ضد فريق الوطني في كأس خادم الحرمين الشريفين .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331413.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *