بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يستأنف قرار رد الانضباط ويثبت موقفه بالارقام

#الدانة بمناورة تكتيكية يستعد لـ #الباطن



صحيفة المجلس - الخرج


بعثت إدارة نادي الخليج خطاب استئناف إلى الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم ( الثلاثاء ) وذلك بخصوص رد لجنة الانضباط بالرفض على احتجاج نادي الخليج شكلاً نظير مشاركة لاعب الرائد جفين البيشي في المباراة التي جمعت الخليج مع الرائد يوم 2016/12/17 ضمن منافسات الجولة 13 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وفيما يلي ما ورد في الخطاب :

سعادة / أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أما بعد.

لقد استلمنا يوم أمس الاثنين خطابكم بخصوص رد لجنة الانضباط على احتجاجنا المقدم في يوم 18/12/2016 م نظير مشاركة اللاعب جفين البيشي لاعب نادي الرائد الغير نظامية في المباراة التي جمعتنا معهم في يوم 17/12/2016م إذ تضمن رد اللجنة رفض الاحتجاج شكلاً لعدم وروده للجنة في الوقت النظامي.

وعليه فإننا نتقدم لكم بطلب استئناف القرار إذ نرفق لكم مع خطابنا هذا إثباتات تقديم الاحتجاج قبل نهاية الوقت النظامي ، فقد تم تسديد رسوم الاحتجاج في تمام الساعة 1:38 ظهراً و تم إرسال بريد إلكتروني لبريد الأمانة العامة لاتحاد القدم في تمام الساعة 1:51 ظهراً فيما أرسل الخطاب بالفاكس في تمام الساعة 1:55 ظهراً.

ميدانياً رفع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج من درجة تحضيرات فريقه عصر اليوم ( الثلاثاء ) خلال التدريب الذي أقيم على ملعبه بسيهات قبل مواجهة الباطن عصر الجمعة في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل السعودي للمحترفين .
وقد شهد التدريب غياب اللاعب زكريا سامي لليوم الثاني على التوالي بسبب نزلة البرد التي يعاني منها ، فيما ركَّز قادري على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية ثم اختتم بمناورة على كامل الملعب من 3 أشواط سعى من خلالها الوقوف على طريقة اللعب التي سينتهجها والأسماء التي سيعتمد عليها لمواجهة الباطن الهامة .
ومن المقرر أن يجري الفريق الخلجاوي تدريبه الرئيسي يوم غداً ( الاربعاء ) على ملعب نادي الترجي بالقطيف على أن يغادر بعد نهاية التدريب عبر الحافلة إلى حفر الباطن لإقامة المعسكر التحضيري لمواجهة الجمعة الهامة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331569.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *