بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

البراهيم : الخليج مصمم لانتزاع النقاط الثلاث

قادري : التركيز الذهني سيقود #الخليج للظفر بنقاط #الباطن



صحيفة المجلس - الخرج


أكد جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة فريق الباطن كونها مع فريق منافس على البقاء في دوري جميل مشيراً بأن تساوي الفريقين برصيد 13 نقطة يؤكد مدى صعوبة المباراة والتي سيسعى فريقه للظفر بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق النقطي وتأكيد مرحلة الصحوة في القسم الثاني من الدوري .
جاء حديث قادري عن مواجهة الخليج مع الباطن ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” مباراة صعبة على الفريقين الأكثر تركيزاً في اللقاء سيتمكن من تحقيق نقاط المباراة “. وأضاف :” لقد استعدينا جيداً للقسم الثاني من دوري جميل من خلال معسكر قطر بأكاديمية أسباير والتي تخللها وديتين مع الفتح 1/1 وشنغهاي الصيني 2/2 “.

واشاد قادري بالروح المعنوية العالية التي يعيشها فريقه بعد التعادل الثمين والإيجابي الذي حققه الفريق امام الاتحاد 1/1 إلى جانب مباراة الكأس والتي حققنا خلالها فوزاً عريضاً على العين 1/8.

ومن جهته فقد أكد ابراهيم البراهيم لاعب فريق الخليج على أن فريقه سيدخل مواجهة الباطن من أجل تحقيق نقاط المباراة وتعزيز حظوظ الخليج في البقاء بدوري جميل . وأشار بأنهم يدركون مدى صعوبة اللقاء في ظل تساوي النقاط برصيد 13 نقطة إقامة المباراة على ملعب الباطن الذي يتميز بالأرضية الصناعية ولكن إدارة الكرة والجهاز الفني حضّر الفزيق جيداً حيث خاض تمرين على ملعب نادي الترجي الذي يعتبر نسخة مشابهة لملعب الباطن وتمرين ختامي على ملعب المباراة .

ميدانياً أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم عصر اليوم ( الاربعاء ) على ملعب نادي الترجي تدريبه قبل الاخير تحضيراً لمواجهة الباطن ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل حيث ركَّز قادري على الجانب الفني وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب من خلال تطبيق بعض الجمل الفنية واختتم بمناورة تكتيكية .

وبعد نهاية التدريب تناول الفريق الوجبة في أحد المطاعم ثم توجه عبر الحافلة إلى حفر الباطن لإقامة معسكر إعدادي يتخلله محاضرة فنية وتدريب ختامي على ملعب الباطن الذي سيحتضن اللقاء المرتقب .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331774.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *