بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الفتح يختتم استعداداته لـ #الفيصلي



صحيفة المجلس - الخرج


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة غداً الجمعة والتي يستضيف فيها فريق الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته الأخيرة لهذه المواجهة مساء اليوم الخميس على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين الاحماء بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب شهدت التطبيق النهائي للجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة .
وشهدت تدريبات اليوم مشاركة المحترف الجديد بصفوف الفريق البرازيلي ساندرو مانويل كما شهدت التدريبات حضور ومتابعة نائب رئيس هئية أعضاء شرف النادي الأستاذ سليمان بن حسن العفالق وعضو الشرف وأحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل والأستاذ حسن الجبر .
من جهة أخرى أعلنت اللجنة التنفيذية لأعضاء شرف النادي عن شرائها لتذاكر مدرجات الجماهير الفتحاوية المخصصة في الدرجة الأولى وتوزيعها مجاناً للجماهير الفتحاوية في لقاء الغد أمام الفيصلي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/331979.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *