بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

برعاية المحافظ آل مجدوع.. صناعي #الخرج يخرج الدفعة السابعة ويكرم المتقاعدين



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

احتفل المعهد الصناعي الثانوي في الخرج، بتخرج الدفعة السابعة من دبلوم المعهد الصناعي المطور وتكريم المتقاعدين والمتميزين من المدربين والإداريين، وذلك برعاية محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع المجدوع  وبحضور مدير التعليم د. عبدالرحمن العبدالجبار، والمقدم عبدالله الدوسري من الدفاع المدني، ومدير إدارة الموارد البشرية بالشركة السعودية للزيوت الأستاذ محمد المعيقل، ومدير عام مؤسسة وضوح الرؤية للدعاية والاعلان الأستاذ فهد البسام.

 

واستقبل مدير المعهد المهندس سمير عبدالله العسكر الضيوف، إيذانًا ببدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها أحد الخريجين، ثم ألقى مدير المعهد كلمة شكر فيها محافظ الخرج الأستاذ شبيلي آل مجدوع، على مساندته ودعمه للمناشط كافة على مستوى المحافظة، وحرصه على كل ما يخدم الشباب.

 

ووجه العسكر رسالة لمسؤولي الدوائر الحكومية والأهلية الحاضرين لدعمهم وتشريفهم وحضورهم لحفل الخريجين، أعقبها رسالة للمتدربين بأن “الميدان أمامهم وجميع السبل ميسرة لدعم مسيرة الوطن ورؤية المملكة 2030”.

 

وأكّد العسكر أنَّ “المجال في أكمال التدريب متاح للمتدربين، في الكليات التقنية لتطوير ذاتهم”، متمنيًا لهم التوفيق.

 

كما شكر العسكر وكيل المعهد للتدريب ووكيل المعهد لخدمات المتدربين ومنسوبي المعهد كافة، من مدربين وإداريين لقيادتهم دفة التدريب، وختاماً شكر راعي الحفل مؤسسة وضوح الرؤية للدعاية والإعلان ممثلة في مدير عام المؤسسة الأستاذ فهد البسام.

 

وأعقب ذلك كلمة المتدربين ألقاها المتدرب نواف الودعاني، ثم ألقا سعادة المحافظ كلمة عبر فيها عن سعادته وفخره في كل مشاركاته في هذا الصرح الشامخ، ووجه رسالة للخريجين وحثهم على الاستفادة مما تقدمه الدولة من دعم المشاريع. ثم قدم شكره للمتقاعدين على ما قدموه خلال مسيرتهم العلمية والعملية داعيا المولى لهم بالتوفيق .

 

تلاها مسيرة الخريجين من الأقسام التدريبية بالمعهد، وكرّم المحافظ ومدير التعليم المتدربين المتفوقين والمتميزين من خلال برنامج تحفيز المقام بالمعهد، الذي يعمل على تنظيم الحضور وسلوكيات المتدربين وحل التمارين في الوقت المحدد.

 

وجرى تكريم من هم قدوة وانتهت فترة خدمتهم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهم .

  • عبدالله صالح العواد
  • مبارك محمد النويبت
  • حمد عبدالله السعيس

 

وتم تكريم المدربين والإداريين المتميزين والمساهمين بشكل فعال في سير العملية التدريبية.

 

كما تم تكريم كشافة المعهد والحاصلين على درع التميز الكشفي لهذا العام على مستوى المؤسسة وتم التقاط صورة جماعية لهم مع سعادة المحافظ.

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332123.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *