بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الصحة تكشف تفاصيل حريق #مستشفى_الملك_فيصل في #الطائف: القسم فيه مريض نفسي



المجلس ـ فريق التحرير ـ الطائف:


 

 

أعلنت إدارة الصحة في الطائف، أنّه تلقت غرفة المراقبة والسيطرة بمجمع الملك فيصل الطبي، بلاغاً عند الساعة الثامنة و٣٢ دقيقة صباح اليوم الأحد عن وجود حريق في إحدى الغرف بقسم الباطنة رجال، التي تضم أحد المرضى النفسيين.

 

وأبرز متحدث صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، في بيان له، أنّه “تم تمرير البلاغ للجهات ذات العلاقة وتنفيذ عملية إخلاء باحترافية داخل المستشفى أسهمت في إخلاء ٨٥ مريضاً من القسم المتضرر والأقسام المجاورة إلى مواقع آمنة داخل المستشفى”.

 

وأشار الربيعي إلى أنّه “أعطيت أولوية لسلامة المرضى، حيث قامت فرق الدفاع المدني بأعمالها في السيطرة على الحريق المحدود في إحدى الغرف بالدور الثالث، فيما ركزت الفرق الطبية داخل المستشفى على سلامة المرضى وسرعة إخلائهم واحتواء الوضع وفقاً لخطط الطوارئ”.

وأوضح أنَّ “٢٠ فرقة إسعافية إلى جانب فرق الجهات المشاركة احترازياً باشرت الحادث”، مضيفًا “نطمئن الجميع أنه تمت السيطرة التامة على الوضع القائم، دون نقل حالات خارج المستشفى، فيما نتج عن الحريق ثلاث إصابات طفيفة جداً تم التعامل معها بقسم طوارئ المستشفى”.
واختتم المتحدث باسم صحة الطائف “يجري العمل على إعادة المرضى لمواقعهم بعد عزل الجزء المتضرر والتأكد من سلامة الأقسام كافة‎”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332332.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *