بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد رحيل #زوران.. تعرف على شروط #كارينيو لقبول عرض #النصر



المجلس - فريق التحرير - الرياض:


اشترط المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، المرشح الأقوى لتولي قيادة الفريق الأول في نادي النصر خلفًا للمستقيل الكرواتي زوران، استلام مستحقاته المتأخرة البالغة أكثر من 5 ملايين ريال، قبل توقيع عقده الجديد مع الإدارة النصراوية.

وأشارت مصادر صحافية إلى أن مفاوضات النصراويين مع المدرب الأوروجوياني لم تكن وليدة اللحظة، فقد كادت الإدارة أن تبرم عقدًا معه في ذات اليوم الذي كان الفريق يخوض نصف نهائي كأس ولي العهد، وفقًا لـ”الوطن”.

وأبرزت أن “بلوغ العالمي للنهائي وتجاوزه عقبة منافسه التقليدي الهلال أجل التوقيع الذي كان يمثل فيه كارينيو وكيل أعماله الذي تواجد في البحرين حينها، وصرفت النظر عن ذلك وقررت الاتفاق مع زوران على التجديد بعد أن استطاع أن يقدم نفسه كمدرب قادر على قيادة الفريق”.

يُذكر أن المدرب الكرواتي زوران انتقل إلى العين الإماراتي، وأسر للنصراويين قبل أسبوع عن تلقيه عرضًا مغريًا من العين الإماراتي ورفضه إلا أن المفاوضات معه تجددت بعد خسارة النصر أمام القادسية، ما جعل المدرب يحسم أمره بالرحيل.

وفي سياق متصل، يعاود الفريق اليوم تدريباته وينتظر أن يقود المدرب الوطني صالح المطلق الفريق في مواجهة الخليج المقبلة بشكل مؤقت بعد رحيل المدرب النصراوي الكرواتي زوران.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332342.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *