بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#فلاته في #القادسية لمدة موسمين والفريق يواصل تدريباته استعدادًا لـ #الهلال



المجلس - رياضة:


أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيعها عقداً احترافياً مع اللاعب فواز فلاته ” 27 ” عام بعقد يمتد لمدة موسمين بعد دخوله الفترةالحرة اعتباراً من الموسم القادم .

هذا و قد تكفل بالصفقة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ معدي الهاجري امتداداً لدعمه المستمر، وقد ثمن أعضاء مجلس الإدارة ومحبين النادي هذه البادرة الغير مستغربة على الأستاذ معدي الهاجري لخدمة النادي و دعمه .

ويعتبر فلاته الذي يجيد اللعب في مركز الدفاع من الأسماء التي مثلت أندية أحد والهلال و العروبة و الفيصلي من مواليد 8/3/1989 .

وفي سياق متصل يواصل الفريق تدريباته، الأحد، بحصتين تدريبية صباحية و مسائية وذلك استعداداً لـ لقاء الهلالضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس .

هذا وقد احتوت الحصة التدريبية الصباحية على جرعات لرفع المعدل اللياقي و البدني لدى اللاعبين في النادي الصحي و صالةالحديد بمقر النادي تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو .

كما احتوت الحصة التدريبية المسائية بالملعب الرئيسي للنادي على إحماء وتسخين مع مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو تلاذلك تطبيق عدد من الجمل التكتيكية و التكنيكية تحت إشراف السيد أنجوس اختتمت بمناورة ودية خفيفة بين اللاعبين، سبقها إجتماعالسيد أنجوس مع اللاعبين قبل بداية التدريب .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332424.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *