بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بأمر الاتحاد السعودي… #السويلم نائبًا لرئيس #الطيران_الرياضي



المجلس - علي القرني:


عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية برئاسة الأمير تركي بن مقرن، اجتماعا بحضور الأعضاء أحمد عبدالقادر جزار ممثل شركة بوينج العالمية في المملكة ومحمد بن حسن المسحل عضو مجلس إدارة مجموعة المسحل التجارية و فيصل القريشي عضو مجلس إدارة الشركة السعودية للملاحة الجوية، والدكتور/مبارك السويلم رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية.

وفي بداية الاجتماع رحب الأمير تركي بن مقرن  بأعضاء مجلس الإدارة الجدد وقدم شكره وتقديره للأعضاء  السابقين الذين خدموا الاتحاد في الفترة الماضية بكل جد واجتهاد ونوه باعتماد لعبة الباراقلايد كأحد الألعاب المُعتمدة في دورة الألعاب الآسيوية ( جاكرتا 2018 ).وقدم شكره لسمو الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمه للاتحاد وربطة بنظام شموس الأمني ولسمو الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على التسهيلات والدعم الذي يلقاه الاتحاد وللهيئة العامة للطيران المدني على اصدار رخص الطيار الرياضي وتسجيل الطائرات الرياضية بالرسوم الجديدة المخفضة.

وناقش المجلس الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال واتخذ عدد من القرارات منها تعيين الدكتور السويلم نائباً للرئيس واعتماد لوائح لجنة الانضباط ولجنة الاستئناف ولوائح المسابقات بحيث يتم العمل بها اعتباراً من 15 فبراير 2017م ، كما شكل المجلس فريق عمل للتسويق والاستثمار في الاتحاد برئاسة محمد المسحل عضو مجلس الإدارة وعضوية  فيصل القريشي ، كما استعرض المجلس الاستعدادات القائمة لاستضافة الدورة العربية الأولى للرياضات الجوية التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والاتحاد العربي للرياضات الجوية. وبرنامج مشاركات المنتخبات السعودية في هذه الدورة.

كما أطلق المجلس مبادرات الاتحاد لعام 2017 تمثلت في توقيع عدد من مذكرات التعاون مع عدد من الجهات التي تخدم أهداف الاتحاد وكذلك برنامج الأمن والسلامة الشامل لجميع المناطق والذي يقدمه الاتحاد مجانا لجميع ممارسي الرياضات الجوية في المملكة . والموقع الإلكتروني الجديد والمتخصص للرياضات الجوية بحيث يلبي متطلبات ممارسي ومحبي الرياضات الجوية .واطلع المجلس على برنامج أنشطة وبطولات الاتحاد الداخلية والخارجية وبرنامج اعداد المنتخبات ومعسكراتهم الداخلية والخارجية واتخذ القرارات اللازمة لتنفيذها .

وبعد ذلك تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابقين تقديراً لجهودهم التي بذلوها في الفترة الماضية. وتقدم مجلس الادارة بالشكر للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه للاتحاد وأنشطته.

بأمر الاتحاد السعودي… #السويلم نائبا لرئيس #الطيران_الرياضي

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332455.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *