بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخرج.. عودة إلى الماضي وعروض دباب بمشاركة كشافة #الرياض و #الأحساء في #إجازتي_سعادتي



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

استمراراً لفعاليات مهرجان إجازتي سعادتي لليوم الثالث الذي تنظمة إدارة تعليم الخرج، انطلق عصر أمس الأحد، المهرجان الكشفي بمسيرة للكشافة وعروض فرق الدبابات الاستعراضية في مقر المخيم الكشفي على طريق العين في الدلم.

 

وقام رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ منصور بن سعد السعيدان بإعلان انطلاقة المسيرة الكشفية التي شارك فيها جوالة جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، وجوالة كلية التقنية بالأحساء، وجوالة معهد الألبان بالخرج، وبعدها أقيم استعراض للدبابات.

 

وتفاعل الحضور مع قسم للمعروضات التراثية، الذي يشرف عليه “أبو ابراهيم” ويعرض أعمالا تراثية من مجسمات بعضها يقوم بطلبه من الصين والكويت والإمارات، لكي تحاكي الواقع الجميل للماضي.

 

وبعد صلاة المغرب أقيمت فعالية الطهي الخلوي وحفل السمر في مقر المخيم الكشفي وشهد مشاركة واسعة من الجماهير وتنافس في فنون الطهي الخلوي، حيث ترتكز هذه الفعالية على مبدأ المشاركة والتعامل مع المواقف الحياتيه بأقل الأدوات والامكانات، وتساعد الطلاب على تنمية مهارات التحمل وكشف المواهب لديهم.

 

يذكر أنّه تستمر الفعاليات اليوم الأثنين، إذ ينطلق عصر اليوم المهرجان التطوعي ببرامج ترفيهية ومسيرة الدبابات والدرجات الهوائية ومسابقات وأناشيد إضافة إلى الرسالة الصامتة للأمن الفكري وألعاب ترفيهية، فيما يقام بعد صلاة المغرب مهرجان إنشادي ومهرجان ترفيهي بنادي الحي بثانوية ابن النفيس بحي الورود.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332588.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *