بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الرماية_السعودية تستحوذ على 4 ميداليات في #عربية_الكويت الثالثة عشر



المجلس - فريق التحرير - الرياض:


أحرز المنتخب السعودي للرماية، ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة العربية الثالثة عشر، والتي أقيمت في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبية في دولة الكويت بمشاركة 15 دولة عربية، 4 ميداليات متنوعة (ذهبيتين وفضية وبرونزية).

وجاءت أولى الميداليات الذهبية عقب انتزاع الرماة عقيل البدراني و سفر الدوسري وعطالله العنزي المركز الأول في منافسات الفرق لرماية المسدس 50م وجاء المنتخب العراقي ثانياً والكويت ثالثاً.
وحصل الرماة حسين الحربي وفايز العنزي ومسفر العماري على فضية منافسات الفرق لمسابقة البندقية 10م في حين فازت البحرين بالذهبية وعمان بالبرونزية .
وعلى المستوى الفردي نال الرامي فايز العنزي الذهبية الثانية والميدالية الثالثة للسعودية بعد أن جاء أولًا في مسابقة البندقية 10م للفردي، وحل زميله حسين الحربي في المركز الثالث وذهبت الفضية لمنتخب الكويت.
وفي السياق ذاته أكد رئيس الوفد السعودي العقيد المهندس سعيد القرني أن المشاركة في يومها الاول شهدت منافسة قوية من ابطال الرماية العربية خاصة من الرماة الكويتيين والعراقيين، مقدما شكره لمعالي مدير الامن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية الفريق عثمان المحرج واعضاء مجلس إدارة الإتحاد على دعم تطوير منظومة الاتحاد فنيا واداريا بالتناغم والتفاعل مع اللجنة الاولمبية العربية السعودية التي تقود تطوير مسيرة الحراك الرياضي في كافة الالعاب باحترافية ومهنية عالية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332610.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *