بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#عاجل.. بلدية #الخرج تلزم مقاول بإعادة سفلتة #طريق_الملك_خالد في #السيح



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

ألزمت بلدية محافظة الخرج المقاول المنفذ لطريق الملك خالد بمدينة السيح بإعادة تنفيذ أعمال السفلتة، للطريق الذي تم تنفيذه أخيراً، وتحميله جميع التكاليف المالية حسب النظام، وإشعاره بالالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية.

 

وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس أحمد بن محمد البكيري أنَّ “إلزام المقاول بإعادة تنفيذ أعمال السفلتة في طريق الملك خالد بمدينة السيح، بسبب عيوب فنية وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات الفنية المعتمدة”.

 

وأشار البكيري إلى أن “هذا الإجراء يأتي في إطار متابعة إدارة المشاريع لتنفيذ مختلف المشاريع وضبط الجودة وسعيها إلى تطبيق الأسس الفنية في تنفيذ الأعمال التطويرية والخدمية، ومنها مشروعات سفلتة الطرق والشوارع بغية الخروج بشبكة نقل داخلية وهيكلية عالية المستوى وتنفيذ المواصفات المعتمدة وتحميل مقاولي واستشاريي المشاريع تكاليف وتبعات ما يقع من ملاحظات في التنفيذ”.

 

يذكر أنَّ صحيفة “قضايا” الإلكترونية، كانت قد طرحت مشكلة المشروع، منذ أكثر من شهرين، وفي أكثر من مادة، لاسيما ما يتسبب منه من إعاقة في تنقل المواطنين، في محيط مستشفى الملك خالد في السيح، والتي يمكنكم الاطلاع عليها عبر الروابط التالية:

 

 

خاص لـ #صحيفة_قضايا.. متى تنتهي مواعيد مسؤولي #الخرج الوهميّة ومعاناة المواطن مع طريق الملك خالد

 

طريق الملك خالد بن عبدالعزيز في #السيح يتحوّل إلى “ردمية”

 

 

#صور.. خاص لـ #صحيفة_قضايا: #طريق_الملك_خالد يدخل مرحلة تنفيذ الإصلاح المنتظرة أخيرًا

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332616.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *