بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في فبراير… حكام #البحرين يقودون مباريات عربية وآسيوية



قضايا - فريق التحرير - المنامة:


يتولى الاتحاد البحريني لكرة القدم، الإشراف على عدد من المباريات العربية والآسيوية خلال الفترة المقبلة.
وأبرز مدير إدارة الحكام بالاتحاد البحريني، جاسم محمود، أن “الاتحاد القاري كلف الحكام الدوليين بعدد من المباريات سواء “في دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي.

ولفت إلى أن “الحكم الدولي عيسى عبدالله عُين حكمًا رابعًا في لقاء التعاون السعودي ولوكوموتوف الأوزبكي، والذي سيقام “في السعودية يوم 20 فبراير/ شباط المقبل.

وأضاف جاسم “كما تم تعيين طاقم حكام مكون من الحكم الدولي علي السماهيجي، والحكمين المساعدين الدوليين محمد جعفر ونواف شاهين؛ لإدارة لقاء كاوساكي الياباني وسوو وونغ سامسونج الكوري الجنوبي، والذي سيقام في اليابان يوم 22 فبراير/ شباط المقبل”.

وبيّن أن “طاقم تحكيم دولي بحريني كامل مكون من حكم الساحة جميل جمعة، والمساعدين أحمد جابر وعبدالله صالح، والحكم “الرابع عيسى عبدالله، سيكونوا مكلفين بتحكيم لقاء خروج المغلوب في كأس الاتحاد الآسيوي يوم 28 فبراير/ شباط المقبل.

وأردف أن “الاتحاد العربي لكرة القدم كلف طاقم دولي بحريني بقيادة حكم الساحة عبدالعزيز شريدة، والمساعدين ياسر تلفت وعبدالله صالح، والحكم الرابع عمار محفوظ؛ لإدارة لقاء فنجاء العماني والعهد اللبناني ضمن بطولة الأندية العربية، والذي “سيقام يوم 8 فبراير/ شباط المقبل في مسقط.

وكلف الاتحاد الآسيوي، مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود لتقييم طاقم تحكيم دولي أسترالي، والذي سيدير لقاء جوانزو الصيني مع “ايستين” من هونج كونج، والذي سيقام 22 فبراير/ شباط المقبل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332801.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *