بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#ديربي_جدة… لقاء ناري مرتقب ينتظر عشاق #الساحرة_المستديرة



المجلس - فريق التحرير - الرياض:


ينتظر عشاق كرة القدم السعودية، اللقاء الناري الذي يجمع بين الاتحاد وضيفه الأهلي، في الجولة السابعة عشر من دوري جميل، الجمعة المقبل، والذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة،لإنعاش آماله في المنافسة على لقب الدوري، لاسيما وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر.

في المقابل يسعى الأهلي للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وتضييق الخناق أكثر على الهلال، لاسيما وأنه يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن الهلال المتصدر.

ويفتقد الاتحاد في هذه المباراة أهم ورقة هجومية له، حيث يغيب نجمه وهدافه محمود عبد المنعم كهربا الذي يشارك حاليا مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا، ولكن ما يهون على الجهاز الفني وجماهير الفريق هي عودة التونسي أحمد العكايشي لصفوف الفريق، وبات من المؤكد مشاركته في المباراة.

وسيعول سييرا في هذه المباراة أيضا على تحركات وسرعة فهد المولد، واللاعب الصاعد ربيع سفياني الذي سجل هدف الفوز للاتحاد في مباراة الوحدة.
كما يفتقد الأهلي لخدمات عمر السومة، بسبب الإيقاف حيث حصل على الإنذار الثالث في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب، كما سيغيب أيضا محمد عبد الشافي الذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332817.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *