بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#شباب_الخرج_التطوعي يثري مهرجان #إجازتي_سعادتي وسهرة إنشادية مع نجوم #بداية تستقطب الأهالي



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

أقبل مواطنو محافظة الخرج، على حضور فعاليات اليوم الرابع من أيام مهرجان “إجازتي سعادتي”، الذي تنظمه إدارة تعليم الخرج، في مخيم العين بالدلم، لاسيّما أنشطة شباب الخرج التطوعي، الذين رفعوا شعار “نحن شباب جعلنا التطوع في حياتنا هدفا، العمل من أجل الآخرين شعارًا، والتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية ميزة وخدمة نقدمها”.

 

 

وأثرى فريق شباب الخرج التطوعي، اليوم قبل الاخير للمهرجان، بالأنشطة والبرامج والفعاليات، إذ نفذوا عصرا لوحة صامتة بعنوان “الأمن الفكري”، بحضور رئيس النشاط الطلابي الأستاذ منصور السعيدان، ورئيس النشاط الكشفي الأستاذ خالد اليحيا، ورئيس النشاط الرياضي الأستاذ عبدالعزيز الشاهين، وعدد من الزوار الذين يتواجدون يوميا بالمخيم.

 

وقدم الفريق أيضًا لوحة توعوية، شارك فيها مجموعة من الشباب، معبرين عن رفضهم للفكر الضال، كاشفين الطرق والحيل التي تمارس لإيقاع الشباب في مسالك الهاوية.

 

وفي فترة المساء، احتضن نادي الحي بثانوية ابن النفيس بحي الورود فعالية “الحفل الانشادي”، بمشاركة مجموعة من المنشدين ونجوم قناة “بداية”، شهدت حضورا لافتا ومتميزا، في الفعالية التي أشرف على تنفيذها مدير النادي الأستاذ عقيل العنزي، والمشرف على الأنشطة الأستاذ علي خلف الدهمشي.

 

يذكر أنَّ اليوم الأربعاء هو ختام فعاليات وبرامج المهرجان.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332887.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *