بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الاحتراف يعلن استلام شهادة جياتيكي و #الخليج يواصل تحضيراته #النصر بالتكتيك والمسبح



صحيفة المجلس - الخرج


أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم ( الثلاثاء ) عبر حسابه الرسمي بتويتر عن استلام شهادة الموريتاني اسماعيل جياتيكي لصالح نادي الخليج ، وبالتالي يكتمل عقد الرباعي الأجنبي بانضمام جياتيكي إلى جانب سانتوس وفرانسوا و فوفانا .

ميدانياً دخل فريق الخليج الأول لكرة القدم في مرحلة متقدمة من الاستعدادات لمواجهة ضيفه النصر ضمن منافسات الجولة 17 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث اشتمل التدريب الذي أجراه الخليج اليوم ( الثلاثاء ) على ملعبه بسيهات تحت قيادة التونسي جلال قادري على تمارين لياقية خفيفة ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتكية لإنهاء الهجمة وبعد ان اختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب خضع لاعبي الفريق إلى حصة استشفائية بمسبح النادي .

وفي سياق آخر وتفاعلاً مع حملة #معكم_للنهاية أطلقت إدارة نادي الخليج مبادرتها الجماهيرية من خلال تسيير حافلات يوم السبت من ملعب نادي الخليج بسيهات إلى استاد الامير محمد بن فهد بالدمام لمساندة فريقها أمام النصر ، كما ستتخلل المبادرة تخصيص تذاكر مجانية للطلاب المتفوقين الحاصلين على تقدير ممتاز بالاضافة إلى هدية وتخفيض 30 % على أي منتج من منتجات متجر نادي الخليج يأتي ذلك ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

ومن جهته فقد أكد عبد الله الكابه أمين الصندوق ومدير مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج بأنه انطلاقاً من الحملة الاعلامية ” #معكم_للنهاية ” التي أعلن عنها المركز الاعلامي بالنادي مؤخراً فقد تقرر تسيير الحافلات لنقل جماهير الدانة لتسهيل وصولهم إلى الملعب وتقديم لهم تذاكر مجانية . وقال :” لإيماننا بان الاعلام شريك في دعم فرق النادي وكذلك لما يمر به فريقنا في دوري جميل من منعطف هام للبقاء فقد جددنا وسم #معكم_للنهاية والذي حقق نجاحاً مميزاً بصعود الخليج من الدرجة الاولى وبالتالي نتمنى من جماهير الدانة الوفية التفاعل كما عودونا حتى نهاية الموسم “.

وأضاف :” وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية اردفنا مبادرة جديدة وهي تقديم تذاكر مجانية للطلاب المتفوقين من جماهير الدانة بالاضافة إلى هدية من متجر نادي الخليج وتخفيض 30 % على أحد المنتجات “.
وأوضح الكابة بأن آلية تسليم التذاكر والهدايا للمتفوقين هي بأن يتقدم المتفوق من أي مرحلة دارسية لمنتصف هذا العام 1438/1437 هـ بشهادة التفوق بتقدير ممتاز إلى مكتب العلاقات العامة بمقر نادي الخليج يومي الاربعاء والخميس من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/332948.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *