بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

جناح تعاوني #صوير في #مهرجان_الزيتون_العاشر محاضرة دعوية ووسائل إرشادية.. تميّز وتألق



المجلس ـ فواز الرويلي ـ الجوف:


 

أعلن القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بصوير عن إقامة محاضرة توعية للداعية نجوى المنديل بعنوان “قلوب تعرف الله” و ذلك بعد صلاة العشاء ليوم الأربعاء الرابع من جمادى الأولى لعام 1438 هـ في مسرح الخيمه النسائيه بمهرجان الزيتون بمدينة سكاكا .

 

هذا و بينت المشرفات على جناح مكتب صوير في الخيمة النسائية بأن هذه المحاضرة تأتي ضمن فعاليات مهرجان الزيتون و التي تم الإعلان عنها مسبقًا وهي ضمن سلسلة المحاضرات و البرامج الدعوية و التوعوية التي يقدمها القسم النسائي بالإضافة إلى البرامج الدعوية المتنوعة داخل الجناح .

 

و قدمت المشرفات شكرهن و تقديرهن للأستاذة نجوى على تلبيتها الدعوة للمشاركة في هذه البرامج ، و دعت المشرفات في الوقت ذاته النساء من الحضور و الاستفادة من مثل هذه المحاضرات القيمة و المفيدة .

 

وفي السياق ذاته، قام رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و بمعيته مدير شرطة صوير الرائد نافع بن شايم الرويلي بزيارة الى جناح المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بصوير ؛ المشارك بمهرجان الزيتون العاشر ، وكان في استقباله مدير المكتب الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي و عدد من موظفي المكتب .

 

و اطلع الرويشد على معروضات الجناح و نوعية المشاركة في هذا المهرجان الكبير ، مستمعًا إلى شرح موجز عن الخدمات التي يقدمها المكتب  ، و البرامج التي يشارك فيها داخل الجناح بالإضافة إلى توزيع العديد من الكتب الدينية و النشرات الدعوية و الصوتيات و المصاحف بكافة اللغات . كما قام الرويشد بزيارة إلى العديد من أجنحة الجهات المشاركة مستمعًا للوصف و الشرح من العاملين في هذه الأجنحة .

 

وفي ختام الزيارة قدم الرويشد شكره و تقديره للعاملين في المكتب التعاوني على جهودهم الملموسة و مشاركتهم المتميزة في هذه التظاهرة العالمية ، موضحًا بأن المشاركة في مثل هذه المهرجانات تسهم في تقديم صورة حقيقية لأعمال و منجزات هذه الجهات . ودعا الرويشد الله التوفيق للجميع في تقديم الخدمات المميزة للزوار .

 

من جانبه قدم الأستاذ مرشد الرويلي شكره للرويشد و الرائد الرويلي على هذه الزيارة و هذا الدعم ، سائلاً الله أن يعينهم على تقديم ما ينال رضى و استحسان الزوار ، و قدم الرويلي درعًا تذكاريًا لرئيس المركز بهذه المناسبة .

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/333040.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *