بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

دوري #الدرجة_الأولى.. #الجيل يحرم #الشعلة نقاط المواجهة و #القيصومة ينتصر في الوقت بدل الضائع



المجلس ـ عبدالعزيز الروقي / عبدالعزيز العسيري


 

تصوير ـ عيسى عبدالله

 

انطلقت الجولة العشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى، بثلاث لقاءات، عصر اليوم الخميس، تفوق فيها الجيل، ووج، على الشعلة، والقيصومة، فيما تعادل نجران مع النجوم.

 

وجمع اللقاء الأول، الجيل والشعلة على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالأحساء، حيث تفوق أصحاب الأرض الجيل بهدف دون رد، في لقاء حمل الإثارة بالشوط الثاني، على عكس الشوط الاول الذي لم يشهد خطورة في غالبية مجرياته.

 

وشهد الشوط الثاني، في الربع ساعة الأولى، تسجيل الجيل عند الدقيقة 60 عن طريق يوسف محمد، ليرفع رصيده إلى النقطة ٢٤، ويحتل المركز العاشر، فيما حافظ الشعلة على رصيده 31 نقطة، في المركز الرابع.

 

وحلَّ في المواجهة الثانية، القيصومة ضيفا على وج، في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث نجح وج بالظفر بنقاط المباراة، بتغلبه على  القيصومة (2-1).

 

انطلق الشوط الأول متكافئ الأداء بين الفريقين، واستطاع  القيصومة تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 16، من تسديدة خارج المنطقة، عن طريق اللاعب خالد الرويلي. وبعد الهدف استحوذ وج على كامل الملعب، وكاد يدرك التعادل في أكثر من فرصة، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

 

وبدأ الشوط الثاني بضغط للاعبي وج، وسط تنظيم دفاعي جيد من القيصومة، والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي منها توفرت فرصة للهدف الثاني، بعد إنفراد مهاجمه الذي أضاعها بطريقة غريبة عند الدقيقة (60).

واصل بعدها وج استحواذه وضغطه لكن دون خطورة تذكر على مرمى القيصومة، وفي الوقت بدل الضائع سجل نقا البقمي هدف التعادل من تسديدة من داخل المنطقة.

وتواصلت إثارة الوقت بدل الضائع بتسجيل القيصومة للهدف الثاني من كرة مرتدة عن طريق اللاعب خالد العنزي، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته بفوز القيصومة بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد القيصومة إلى 27 نقطة، فيما تجمد رصيد وج عند 23 نقطة.

 

وفي اللقاء الثالث، استضاف نجران النجوم بالمحالة، في لقاء خرج الفريقان منه بنقطة مقابل نقطة، بعد تعادل إيجابي (1-1)، إذ سجل أولاً النجوم في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، وسرعان ما عادل نجران في الدقيقة (86) النتيجة.

وصعد نجران بذلك إلى المركز السابع، برصيد 27 نقطة، ليبقى النجوم في الرابع عشر، بـ٢١ نقطة.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/334799.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *