وكيل إمارة #الرياض: بر #أبها هي جامعة البر الخيرية بمنطقة #عسير » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وكيل إمارة #الرياض: بر #أبها هي جامعة البر الخيرية بمنطقة #عسير



المجلس ـ سعيد آل رفيع:


 

أثنى معالي وكيل إمارة منطقة الرياض، عبدالله بن مجدوع آل مجدوع، على جمعية البر بأبها، بعد تجوله بمعرض الأسر المنتجة بجناح الجمعية في قرية عسير بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 31”.

 

وكان في استقبال معاليه أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، الذي أطلعه على محتويات المعرض، وقدم لمعاليه شرحا مفصلا عن أبرز أنشطة الجمعية وخدماتها الاجتماعية المقدمة للمستفيدين، ثم شاهد معاليه نماذجًا من الأسر التي ترعاها الجمعية، وقد تحولت من أسر مستهلكة إلى أسر منتجة تعتمد على نفسها، كما شاهد نماذجًا من الأعمال والمنتجات التي تتقنها هذه الأسر.

 

وأكّد ابن مجدوع أنَّ “جمعية البر بأبها هي جامعة البر الخيرية بمنطقة عسير، كون نشاطاتها شملت أنحاء المنطقة”، مشيرًا إلى أنَّ “دورها عظيم في خدمة الدين والوطن بالبرامج الضخمة التي تنفذها تأكيدًا لمدى حرصها والقائمين عليها على تنمية المجتمع ومنحه فرصًا متعددة للاعتماد على نفسه، مع الوقوف بجانبه ليعيش حياة رغيده”.

 

وثمّن معاليه لأمير منطقة عسير، رئيس الجمعية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، دعمه المستمر للجمعية والعمل الخيري بشكل عام، مع شكره لأمين عام الجمعية الشيخ محمد بن فحاس، لدوره للتعريف ببرامج ومشاريع الجمعية ووقوفه خلف هذا العمل المميز بفريق عمله الناجح.

 

ودعا ابن مجدوع الجميع لمساندة الجمعية في أنشطتها، ودعم برامجها، من خلال الرقم 5115 الخاص بالصدقة الجارية.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/336099.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *