بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

جالكا: مشاركة #التعاون آسيويًا لحظة وطنية تاريخية وعبسي: لدينا الخبرة والإمكانات والثقة



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

أكّد المدير الفني للفريق الأول لنادي التعاون، جالكا، أنَّ مواجهة التعاون الآسيوية، تعدُّ لحظة تاريخية للتعاون، وللمنطقة بشكل عام.

 

وأضاف، في مؤتمر صحافي عقده الأحد، “أتمنى أن نكون عند حسن الظن في هذه البطولة الكبيرة، نطمح لبداية جيدة وتحقيق الانتصار”.

 

وأردف “قد يكون التعاون هو الأقل خبرة، والأحدث مشاركة، لكني أؤكد جاهزية فريقي لهذه البطولة”، مبرزًا أنَّ “فريقي يقدم مستويات جيدة في الدوري المحلي، وثقتي كبيرة باللاعبين أن يقدموا ذلك في دوري أبطال آسيا”.

 

وتابع “طموحنا التأهل وثقتنا كبيرة بأنفسنا، نسعى لتحقيق نتائج مميزة، لدينا بعض العيوب ونعمل دائماً على إصلاحها”، موضحًا “فكري هجومي وأطمح لأن يكون فريقي كذلك، لدينا الفرصة لأن الدوري الأوزبكي لم يبدأ بعد”.

 

وأشار إلى أنّه “تابعت مباريات ودية للفريق الأوزبكي، لديه تغيير في اللاعبين لكن الأسلوب لم يتغير”، مشدّدًا على أنَّ “المشاركة في آسيا نتاج عمل كبير في التعاون بداية من الجهاز الفني السابق واللاعبين والداعمين وإدارة النادي”.

 

واختتم “أتمنى أن نكمل مجهوداتهم بتحقيق نتائج مميزة، نحن نمثل السعودية الآن وهذا دافع كبير لي وللاعبين، لا نخاف بل سعيدين بهذا المشاركة، لدي أكثر من خطة جاهزة وسنلعب حسب الظروف المتاحة”.

 

من جانبه، قال طلال عبسي “سبق لي المشاركة في دوري أبطال آسيا، وهناك أكثر من لاعب في الفريق لعبوا في آسيا، فلدينا الخبرة والإمكانات والثقة”، مبرزًا أنَّ “حضور الجمهور مهم جدًا، ونعدهم باللعب بروح التعاون المعروفة”، معتبرًا إقامة المباراة الأولى “دافعًا قويًا لنا كلاعبين”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/336690.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *