بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحميداني يستعرض عقود الاحتراف وإخلال الأندية بالالتزامات المالية



المجلس ـ فريق التحرير ـ الرياض:


 

يواصل مركز التحكيم الرياضي السعودي جلساته في الدورتين التدريبيتين الخامسة والسادسة لإعداد محكمي المنازعات الرياضية المقامة في مدينة الدمام حيث استعرض اليوم الأثنين في اليوم الثالث للدورتين المحكم في محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) نائب رئيس لجنة الأنضباط  بندر الحميداني 4 محاور في اللجان القضائية المحلية والقارية والدولية المتعلقة بالأمور المرتبطة بعقود اللاعبين على المستوى الدولي والمحلي وأمام محكمة الكاس.

 

وفي المحاضرة الثانية تحدث عن دور الأندية الرياضية ومجالس إداراتها وجمعياتها العمومية والقضايا المحلية  ولجنة الأنضباط والأستئناف وغرفة فض المنازعات الرياضية إضافة للجنة الأحتراف وأوضاع اللاعبين كما استعرض عدد من قضايا اللاعبين الأجانب في الفيفا أمام غرفة فض المنازعات ولجنة اوضاع اللاعبين.

 

وفي المحاضرة الثالثة كشف الحميداني عن بعض الأخطاء وطرق التحكيم في عقود اللاعبين المحترفين وإخلال الأندية بالإلتزامات المالية والتعاقد معهم.

 

وفي الجانب العملي تحدث عن العديد من القضايا المحلية والدولية وكيفية التعامل معها في التحكيم الرياضي.

 

وتتواصل غداً الثلاثاء جلسات الدورتين بأربع جلسات حيث يتحدث الأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد عن التحكيم في الرقابة على المنشطات كما يتحدث المحامي أحمد أبوعمارة في الجلستين الثالثة والرابعة عن التحكيم في الإتحادات واللجان الرياضية.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/336950.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *