بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بـ #الصور.. #العمل تجري حملات تفتيشية مفاجئة على محلات الجوالات بـ #نجران



المجلس - فريق التحرير - نجران:


أجرى فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران، حملة تفتيشية على محلات بيع وصيانة الجوالات والاتصالات في منطقة نجران.
وأبرز مدير التفتيش، تركي آل صعب، أنَّ “المحلات ملتزمة بالتوطين  وأنَّ الحملات مستمرة وبشكل دائم؛  تنفيذًا لتوجيهات الوزارة من أجل التأكد من التزام سعودة القطاع بالكامل”.
وبيَّن مدير التفتيش أنه “تم ضبط مخالفة وافد يعمل في مهنة مقصورة على السعوديين ومخالفته للمادة  36 من نظام العمل وسيكون هناك حملات صباحية ومسائية لن تسمح للوافدين بالعمل في هذا القطاع”.
وتوجهت الحملة بقيادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عبد الله محمد الدوسري، ومساعدة  معدي آل هتيلة، وعدد من المفتشين وشملت أكثر من 120 محلاً للاتصالات.
وشدد الدوسري، على أنَّ الحملات تأتي في إطار التأكد من تطبيق قرارات الوزارة لتوطين قطاع الاتصالات  وسعودة الوظائف المتاحة.

وأضاف أنَّ هناك إقبالا شديدًا من الشباب السعودي على العمل وتم توجيه العاملين بالقطاع بالتعامل معنا للرصد والإبلاغ في حال ملاحظة مخالفات عن طريق وسائل التواصل من خلال الموقع الإلكتروني معا للرصد على الرابط :https://rasd.ma3an.gov.sa  أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد: 19911.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/337325.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *