بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قادري: مواجهة #الخليج والفيصلي جديدة ونسعى للبقاء في المنافسة وهزازي: هدفنا أغلى كأس



المجلس ـ فريق التحرير ـ سيهات:


 

 

أكّد المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم التونسي جلال قادري أنَّ رغبة فريقه هي الفوز على مضيفه الفيصلي، وبلوغ أبعد مرحلة ممكنة في كأس خادم الحرمين الشريفين، واصفاً مواجهة الفيصلي بالجديدة، على الرغم من أن الخليج والفيصلي تقابلا في الموسم الجاري، ضمن دوري جميل مرتان، ويأتي ذلك بسبب التغييرات التي جرت على الفريقين بعد فترة الانتقالات الشتوية؟

 

وأبرز قادري، خلال حديثه عن تحضيرات الخليج لمواجهة الفيصلي يوم السبت بالمجمعة ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، أنه “نخوض بطولة كأس الملك بكل جدية، على الرغم من أنه من أولوياتنا هو البقاء في دوري جميل”.

 

وأضاف “بالنسبة لنا سنخوض كل مباراة بهدف الفوز، لاسيما أن فريقنا يحتاج إلى فوز يكسر حاجز السلسلة الماضية، التي كانت ما بين تعادل أو خسارة في دوري جميل، وبالتأكيد سيكون له أثر إيجابي على الفريق للمرحلة المقبلة”.

 

وكشف قادري أنَّ “فريقه لازال يعاني من عدم اكتمال صفوفه، إذ يفتقد في هذه المباراة لخدمات علي لاجامي، وعلاء حجّي، بداعي الإصابة”.

 

من جانبه، أكد سلمان هزازي لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم بأن فريقه سيخوض مواجهة الفيصلي للفوز والتأهل إلى أقصى مرحلة في أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأشار هزازي إلى أنَّ “الفوز في مباراة الكأس سيكون أثره إيجابي حتى على مسابقة الدوري، ويعطي دافعًا لاستعادة نغمة الانتصارات، التي تؤمن البقاء في دوري جميل”.

 

ميدانياً:

 

أجرى فريق الخليج تدريبه اليوم ( الخميس ) على ملعبه بسيهات حيث ركَّز قادري على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية وتنفيذ الكرات الثابتة واختتم التمرين بتنفيذ ركلات الترجيح .

 

ومن المقرر أن يجري الخليج تدريبه الاخير عند الساعة 11 من صباح غداً (الجمعة) على ملعب النادي بسيهات ثم سيغادر الفريق بعد تناول الغداء إلى المجمعة لمواجهة الفيصلي الهامة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/337563.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *