بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#زرقاء_اليمامة المسوق الحصري لـ #أحد لعشر سنوات مقبلة



المجلس - رياضة:


وقع مجلس إدارة نادي أحد مساء اليوم الخميس عقدًا لتسويق الحقوق التجارية للنادي مع شركة زرقاء اليمامة العربية لتصبح المسوق الحصري للحقوق التجارية للنادي لمدة عشر سنوات مقبلة، ابتداء من الموسم الحالي.

 

ووقع العقد من جانب نادي أحد رئيس مجلس الإدارة سعود الحربي ومن جانب شركة زرقاء اليمامة العربية سامي عبدالشكور إسلام الرئيس التنفيذي للشركة.

 

وعقب التوقيع أكد سعود الحربي على أن إدارة النادي حريصة على زيادة الموارد المالية والاعتماد على الموارد الذاتية وفق رؤية مالية مميزة تتوافق مع توجهات الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز.

 

وقال الحربي إن “هذا العقد سيساعد النادي على تحقيق أهدافه ليعود لمكانه بين الأندية الكبيرة ويكون على مستوى تطلعات جماهيرنا الغالية”.

 

وأضاف “اخترنا شركة زرقاء اليمامة العربية لما تمتلكه من تجربة سابقة في المجال، ونحن على ثقة بأننا سنعمل سوياً على وضع نادي أحد في المكان المناسب، بما يتوافق مع مكانة وتاريخ المدينة المنورة”.

 

من جانبه أعرب سامي عبدالشكور إسلام الرئيس التنفيذي لشركة زرقاء اليمامة العربية عن سعادته بتوقيع هذا العقد وقال “نفخر بالتوقيع مع كيان كبير بحجم نادي أحد بتاريخه وإنجازاته وجماهيره و سنبذل قصارى جهدنا ونسخر خبراتنا من أجل خدمة هذا الكيان العريق”.

 

وأضاف إسلام “ستتركز الاتفاقية على أن يكون نادي أحد نموذجاً للعمل الاحترافي و يكون سفيرًا متميزًا يعكس صورة حضارية للمدينة المنورة محلياً وإقليمياً ودولياً من خلال منافسته على المركز الأول في كل البطولات التي يشارك بها”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/337636.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *