بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #جدة لـ #صحيفة_المجلس: حققنا ما كنا نصبوا إليه بالصعود وجمهورنا سيسجل سابقة في دوري الثانية



المجلس ـ معاذ الثنيان:


أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة الكابتن محمد العرياني، عن سعادته بصعود فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، بعد نهاية لقاء الذهاب لتحديد بطل درع الدوري أمام فريق الكوكب.
وأبرز العرياني، في تصريح لصحيفة “المجلس”، أنَّ “مجهوداتنا تكللت بالنجاح، وتمكنا من التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، وبإذن الله نطمح إلى تحقيق درع دوري الدرجة الثانية”.
وفي شأن سيناريو المباراة، التي انتهت بالتعادل بين الفريقن، أكّد العرياني “الحمدلله قدمنا كل ما لدينا وأهدرنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل”.
وأضاف مستدركًا “لكن بإذن الله سنعمل على تصحيحها في الأيام المقبلة، للتجهيز لمباراة الإياب”، مبرزًا أنَّ “فريق الكوكب فريق محترم، وأبارك لهم هذا الصعود”.
وعن مخططاته مع إدارة النادي للموسم المقبل، والخطة الموضوعة في هذه الفترة، بيّن العرياني أنّه “حتى الآن لا يوجد شيء، ولكن بإذن الله بعد انتهائنا من مباراة الإياب سنرى ما هو توجه الإدارة به”.
وأعلن العرياني، في ختام حديثه إلى صحيفة “المجلس”، أنَّ “جمهور وأهالي جدة سيساندون فريقهم في المباراة المقبلة”، متوقعًا أنَّ “الجمهور سيسجل حضورًا كبيرًا كسابقة تحدث لأول مرة في دوري الدرجة الثانية”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338030.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *