بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

السالك يتوج بطلا للسلة الثلاثية والمسرحي: الشراكة الاستراتيجية تدعم أنواع الرياضة



المجلس ـ فريق التحرير ـ الرياض:


 

أكّد المدير التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة السلة المهندس  علي المسرحي أهمية الشراكة الاستراتيجية بين وقت اللياقة والاتحادات الرياضية، التي تهدف لدعم الرياضة بأنوعها كافة في السعودية، وغرس ثقافة المنافسة الشريفة.

 

وأشاد المسرحي بدور وقت اللياقة في تفعيل هذا الجانب، وإقامتها للبطولات التي تنشر الوعي الرياضي وتطور من المشاركات المجتمعية للاعبين.

 

وتوج المدير التنفيذي بالإتحاد السعودي لكرة السلة المهندس علي المسرحي، فريق رعد السالك من مركز الملك عبد العزيز في الرياض ببطولة (وقت اللياقة لكرة السلة الثلاثية)، في نسختها الثالثة.

 

ويأتي التتويج بعد تغلب “رعد السالك”، على “الخيالة” بنتيجة 25 /9 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركز التعاون بمدينة الرياض.

 

وقاد المواجهة الحكمان الدوليان خالد البشير وسعود عبد العزيز الزويد، بحضور أمين عام الاتحاد عبدالإله بن عبد الرحمن بن الشعيل، ونائب الرئيس للعمليات في وقت اللياقة سليمان بن خالد القاضي، ومدير عام الادارة الرياضية الدكتورمحمد سالم.

 

يذكر أنّه أقيمت البطولة التي استمرت لمدة أسبوعين في 7 مدن وهي الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك ومدينة دبي فالإمارات، بمشاركة 250 لاعبا من 50 فريقاً.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338066.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *