بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

آل مجدوع يحث على الارتقاء بالتدريب التقني في #الخرج إلى تطلعات ولاة الأمر



المجلس ـ فريق التحرير ـ الخرج:


 

استقبل محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع اليوم الاثنين، الموافق ١٤٣٨/٥/٣٠هـ، في مكتبه بديوان المحافظة، عميد كلية التقنية بمحافظة الخرج الأستاذ خالد بن عبيد الحربي ، ووكيل كلية التقنية لشؤون المتدربين الأستاذ سعود الذياب، ومدير إدارة التدريب الاهلي بمحافظة الخرج المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن التميمي.

 

واستهل آل مجدوع اللقاء بالترحيب بهم، متمنياً لهم التوفيق، كما قدّم التهنئة لعميد كلية التقنية بالخرج بمناسبة تعيينه عميداً للكلية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

 

وحث المحافظ على بذل كافة الجهود حتى يصل التدريب التقني في الخرج إلى تطلعات ولي الأمر بما يحقق المصلحة العامة.

 

من جانبه، تطرق مدير التدريب الأهلي لبعض المواضيع الهامة، التي تمس أبناء المحافظة في بعض الدورات غير المعتمدة من بعض أرباب الأعمال، التي لا تدعم رسالة المؤسسة، ولا متطلبات سوق العمل، وتطوير وبناء الخبرات في شتى المجالات.

 

من جهته، شكر الأستاذ خالد الحربي محافظ الخرج على حسن الاستقبال، وتوجيهاته ودعمه وتشجيعه لمنسوبي الكلية، ودعمه لمسيرة التدريب ورسالة المؤسسة في توطين الوظائف ودعمها بكفاءات من أبناء الوطن.

 

كما عبر عن خالص شكره واعتزازه بهذه الثقة واعداً ببذل كل الجهود لتحقيق التطلعات ضمن الإستراتيجية التي تتبناها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتخريج كوادر تقنية ذات مستوى عالٍ من التدريب.

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338265.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *