بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قطار بطولة “كيا الجبر” يستعد لنقل الفائز إلى بطولة العالم للقارات في موسكو



المجلس ـ فريق التحرير ـ الرياض:


 

يتجدد لقاء الشباب الرياضي العاشق لكرة القدم مع المهرجان الكروي السنوي الذي تنظمه شركة الجبر للسيارات، وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة، والذي يعود هذا العام تحت مظلة بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم (القارات 2017)، وينقل الفريق الفائز في البطولة التي ستقام في مدن الرياض وجدة والدمام وجازان، لحضور بطولة العالم للقارات التي ستقام في العاصمة الروسية موسكو الصيف المقبل.

 

وينطلق قطار البطولة من الساحل الغربي، وتحديدًا مدينة جدة، يوم الخميس المقبل 2 مارس 2017.

 

وقامت اللجنة المنظمة باستقبال طلبات المشاركة في البطولة لتسجيل الفرق ووضع جداول البطولة، وسيتم إسناد الإشراف التحكيمي على مباريات البطولة لطواقم تحكيمية رسمية ومعتمدة في لجان التحكيم الفرعية بالمدن المقامة فيها فعاليات البطولة.

 

وأوضح مدير الفعاليات و الرعايات الرياضية في شركة الجبر للسيارات،  عبدالله بن فهد الجبر أنَّ “النشاط الرياضي من أهم النشاطات التي تركز  عليها الشركة في تفعيلها لدور المسؤولية الاجتماعية، الذي تضطلع به تجاه المجتمع لأنه النشاط الذي يجذب شريحة كبيرة من المجتمع، تجد فيه المتعة والفائدة التي تبحث عنها”.

 

وأضاف “في هذا العام واصلنا تنفيذ البطولات بعد النجاحات التي تحققت في البطولات الماضية، والتي جعلت منها حدثا سنويا منتظرا من جانب الشباب الرياضي، الذي يتطلع للمشاركة في مثل هذه الأنشطة الهادفة والمفيدة والتي إلى جانب ذلك تحقق رغبة عشاق كرة القدم في حضور التظاهرات الرياضية العالمية”.

 

وقدم الجبر لكافة الجهات المساهمة في تنظيم هذا العمل وعلى رأسها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومكاتبها المنتشرة في مناطق المملكة وشركة فينومينال للعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات على الدور الكبير و المساندة لإقامة وإنجاح البطولة.

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338273.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *