بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يستأنف تدريباته استعدادًا لـ #الأهلي والمطوع ينهي برنامجه التأهيلي



المجلس - رياضة:


استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الاثنين،  على ملعبه بسيهات استعدادًا لاستضافة الأهلي، السبت المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 20 لدوري جميل السعودي للمحترفين.
واشتمل التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري على تمارين لياقية على محطات عدة ثم تدرب اللاعبين على عدد من الجمل الفنية واختتم بمناورة على ثلث الملعب.
وشهد التدريب إنهاء محمد المطوع برنامجه التأهيلي بعد العملية الجراحية التي أُجريت في مفصل الركبة ومنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، بينما لازال علي لاجامي يخضع إلى تدريبات انفرادية تمهيدًا لتجهيزه للاشتراك في التدريبات الجماعية.
وعلى جانب آخر يستضيف نادي الخليج عصر  الثلاثاء، بمقر النادي الأستاذ إبراهيم بن علي الشيخ مدرب ومستشار التنمية الذاتية، ومدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري بإمارة المنطقة الشرقية سابقًاً، لإلقاء محاضرة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعنوان “رباعية الطموح”.
تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ إبراهيم الشيخ، لديه من الخبرة التراكمية ما يفوق الأربعين عامًا في تنمية وتطوير الموارد البشرية والتحفيز الذاتي والعمل التطوعي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338309.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *