بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تحدّيات في الجولة 22 من #دوري_الأولى.. تعرّف على الباحثين عن الوصافة والفارين من الهبوط



المجلس ـ عبدالعزيز الروقي ـ الخرج:


 

تنطلق الجولة الثاني والعشرون من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي، عصر غدٍ الخميس، بمواجهة وحيدة، بين “العدالة” و”الوطني”، بعد تأجيل لقاء “نجران” و”أحد” من طرف الاتحاد السعودي.

وتستكمل الجولة الجمعة، بلقائي “النهضة” و”الطائي”، و”هجر” و”الفيحاء”، بينما يكون ختامها السبت بأربعة لقاءات، بين “القيصومة” و”النجوم”، و”ضمك و”الجيل”، و”العروبة” و”الشعلة”، وأخيرًا “وج” و”الحزم”.

 

العدالة ـ الوطني:

يحلُّ “الوطني” ضيفًا على العدالة، غدًا الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في تمام الثالثة والنصف عصرا.

ويبحث الفريقان عن الهروب من قاع الترتيب، في ظل اقتراب الدوري من الانتهاء، إذ يدخل “العدالة” بالمركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، و”الوطني” الرابع عشر بحوزته 22 نقطة.

 

النهضة ـ الطائي:

وعصر الجمعة، يستضيف النهضة نظيره الطائي، على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، في لقاء عنوانه الصدارة أو النجاة المؤقتة، إذ يأمل النهضة (وصيف الدوري) بالفوز لنيل الصدارة مؤقتًا، بعد تأجيل لقاء “أحد” و”نجران”.

ويمتلك “النهضة” في المركز الثاني، 35 نقطة، فيما الطائي من يسعى للهروب من قاع الترتيب أيضًا بعد احتلاله للمركز الأخير برصيد 21 بفارق نقطة عن أقرب منافسيه.

 

هجر ـ الفيحاء:

وعلى ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، عصر الجمعة، يحل الفيحاء ضيفًا على هجر، وعين أصحاب الأرض على تعطيل الفيحاء، وتقديم خدمة للمنافسين وله في العودة، والدخول في المنافسة نوعًا ما على الملحق المؤهلة لدوري جميل كأقرب البطاقات.

ويحتل “هجر” المركز السادس بـ 29 نقطة، فيما الفيحاء الثالث برصيد 35، لا يرى سُوى الانتصار، الذي ربما يقوده إلى الصدارة مؤقتًا.

 

القيصومة ـ النجوم:

وعلى ملعب نادي الباطن، بحفر الباطن، يستضيف القيصومة نظيره النجوم، في الثالثة وخمسين دقيقة من عصر السبت.

ويدخل أصحاب الأرض بأمل في الاقتراب من مراكز المقدمة، إذ يحتلّون المركز الثامن بـ 28 نقطة، أما النجوم، ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة، فيبحث عن الفوز للهروب من مقاعد الهبوط قبل فوات الأوان.

 

ضمك ـ الجيل:

ويستضيف عصر السبت ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضيفه الجيل.

ويطمح الفريقان إلى تحسين مقاعدهم في سلم الترتيب، إذ يقع ضمك بالمركز العاشر مع 28 نقطة، و الجيل الحادي عشر بالسلم مع 27 نقطة.

 

العروبة ـ الشعلة:

وفي الجوف، يحلُّ الشعلة ضيفًا على العروبة، عصر السبت، باحثًا عن نقاط المواجهة، بغية وقف نزيف النقاط المستمر، واحتلال الوصافة في الترتيب، في حال خدمته النتائج الأخرى.

ويتربع الشعلة بالمركز الرابع، برصيد 32 نقطة، أما مضيفه العروبة، فقد احتل المركز السابع، بـ 28 نقطة، ويسعى إلى النهوض مجددًا، والزحف نحو الظفر بإحدى البطاقات الثلاث الأولى بالدوري.

 

وج ـ الحزم:

ويستضيف نادي “وج”، نظيره “الحزم”، على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية عصر الجمعة، حيث يدخل “وج” اللقاء وفي رصيده 23، مُهدّدًا بالهبوط، وحاملاً أمل في تحسين صورته على حساب ضيفه “الحزم”، الذي يملك 27 نقطة بالمركز العاشر من ترتيب الدوري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338759.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *