بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قادري: #الخليج لن يبقى في مؤخّرة ترتيب #دوري_جميل ويواجه الأهلي بنظام الكؤوس



المجلس ـ فريق التحرير ـ الدمام:


 

أكّد المدير الفني لفريق الخليج جلال قادري أنَّ فريقه سيخوض السبع المباريات الباقية من دوري جميل، بنظام مباريات الكؤوس، بغية تأمين موقف الفريق للبقاء.

 

وأبرز قادري، في حديث قبيل مواجهة “الأهلي” في الدمام، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري جميل، أنّه “يدرك صعوبة مواجهة الأهلي المنتشي بالآسيوية، والمنافس على الدوري، لكنه على ثقة رد فعل خلجاوية وتقديم مباراة كبيرة”.

 

وأضاف “قدرنا في هذا الموسم مواجهة الفرق المنافسة من بداية الدوري، ولكن سنسعى بكل ما نملك الخروج بأكثر عدد ممكن من النقاط في السبع المباريات المتبقية”.

 

وأشار إلى أنّه “موقفنا صعب في مؤخرة الترتيب، ولا يليق بنا”، مبيّنًا “سنواجه الأهلي الذي يسعى لإبقاء أمله بالدوري، ولكن الأكيد بأننا سنبذل كل ما لدينا في كل المباريات المقبلة، بصرف النظر عن الفرق التي سنواجهها”.

 

وأعلن قادري أنَّ “فريقه قد أعطى مؤشرات إيجابية، وتحسن في الشق الهجومي في مباراة الفيصلي الماضية، إذ كان الخليج الأقرب للفوز لولا سوء الطالع”، لافتًا إلى أنَّه “سيفقد خدمات المدافع علي لاجامي لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة، إلى جانب محمد المطوع الذي للتو عاد بعد تماثله للشفاء من عملية مفصل الركبة، لكنه على ثقة كبيرة بلاعبي الفريق كافة”.

 

ومن جانبه، أكّد مهاجم “الخليج” علي الشعلة أنَّ “فريقه يطمح بتحقيق نقاط مباراة الأهلي”، مشيراً إلى أنهم “يدركون صعوبة المباراة، التي تجمعهم مع حامل اللقب والمنافس عليه”.

 

وشدّد الشعلة على أنَّ “عالم الكرة لا يوجد فيه مستحيل”، موضحًا أنَّ “الخليج لديه الكثير ليقدمه، ولكن ما يحتاجه هو تحقيق فوز يعطيه الدافع القوي لاستكمال سلسلة النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية، والتي تضمن بقاء الدانة في دوري جميل بإذن الله”.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338945.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *