بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

طاقم تحكيمي سويسري يقود المواجهة

#القادسية يضع النقاط على الحروف قبيل مواجهة #التعاون في #الخبر



المجلس ـ فريق التحرير ـ الدمام:


 

استهل المدير الفني للفريق الأول بنادي “القادسية”، البرازيلي هيليو دوس أنجوس مران الفريق الأخير قبيل مواجهته المقبلة، باجتماع مع اللاعبين، أعقبه إحماء و إطالات مع مدرب اللياقة جيرمي رودريجو، تلا ذلك تدريبات على جمل تكتيكية وتكنيكية.

 

واختتم التدريب بمناورة ودية، طبق من خلالها السيد أنجوس الجمل التكتيكية، وشارك الحراس في تدريباتهم مع مدرب الحراس البرازيلي ماركوس أنطونيو.

 

وجاء مران القادسية الأخير، بحضور الجهاز الإداري المشرف على الفريق ومدير المركز الاعلامي أحمد حصريم، على الملعب الرئيسي بالنادي، استعدادًا لملاقاة التعاون، في القصيم، بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري جميل.

 

 

وفي سياق متّصل، أكّد المركز الإعلامي للنادي، أنَّ بعثة الفريق، تغادر بعد ظهر الجمعة 3 آذار/مارس الجاري، جواً عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

 

على صعيد آخر، كلفت دائرة التحكيم بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم سويسري لقيادة اللقاء في الساحة فيداي سان و مساعد أول رافائيل زيدير و مساعد ثان سلادان جوسيبوفيتش و رابع السعودي أحمد الرميخاني.

 

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب مواليد 1999 ضم لاعبي درجة الشباب عبدالمحسن بن عبدالله آل سعد، وخليفة عادل الدوسري، ووائل يحيى فقهي، إلى معسكر المنتخب التجمعي الرابع، في المنطقة الشرقية، يوم الأحد المقبل، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/338949.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *