بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في ختام البطولة العالمية للرماية في الهند

#السلمي سابع رماة العالم في #المسدس



المجلس - علي القرني:


نجح لاعب المنتخب السعودي للرماية عطالله السلمي في الوصول إلى المركز السابع في رماية المسدس 50 م، ناري ضمن بطولة كأس العالم للرماية، التي اختتمت في الهند السبت، بمشاركة 547 راميًا مثلوا 44 دولة.

 

وحل اللاعب سفر الدوسري  في المركز التاسع في رماية المسدس 10م هوائي، وماجد التميمي في المركز الحادي عشر في رماية الشوزن سكيت، فيما حقق مسفر العماري المركز الثاني عشر في رماية البندقية 10م هوائي.

 

واتسمت البطولة بمشاركة منتخبات قوية في رياضة الرماية مثل الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا وكذلك رماة أولمبيين وعالميين من مختلف الدول العالمية، كونها أول بطولة كأس عالم في البرنامج الزمني للإتحاد الدولي للرماية للعام الحالي.

 

من جانبه أثنى مدير الأمن العام رئيس الاحاد السعودي للرماية الفريق عثمان المحرج على دعم واهتمام رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد باللاعبين السعوديين والاتحادات الرياضية للوصول بها لمنصات التتويج المختلفة.

 

وأشار المحرج إلى أن العمل الاحترافي الذي تقوم به اللجنة الأولمبية من دعم للاتحادات الرياضية لتطوير الأداء، والذي كان من ثماره  ارتفاع مستوى الأداء الفني للرماة، مما جعل المنتخب السعودي للرماية في مصاف المنتخبات المنافسة على المنصات عالميًا.

 

وأشاد في ختام حديثه بالتعاون البناء والمثمر للهيئات العسكرية الأعضاء في الاتحاد ممثلة  في أعضاء مجلس الإدارة متمنيًا التوفيق للجميع في تحقيق الإنجازات لرياضة الوطن.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/339342.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *