بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تكفل والدهم بإنشاء صالة للاحتفالات ومركز أمني وبوابة رغبة

أبناء الشيخ إبراهيم #العجلان في ضيافة أمير منطقة #الرياض



الرياض ـ حمد الجمهور:


استقبل أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم  أبناء الشيخ إبراهيم العجلان، (عجلان، وخالد، وعبد العزيز).
واطلع أمير منطقة الرياض على تبرعات الشيخ إبراهيم العجلان رحمه الله المتمثلة في إنشاء مركز أمني بجميع مرافقه وبوابة مدخل لمركز رغبة مثمناً هذه المبادرة والمتابعة من الأبناء، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يكتب ما قدم في ميزان حسناته.
من جانبه أعرب أبناء الشيخ إبراهيم العجلان عن شكرهم للأمير فيصل بن بندر على دعمه واهتمامه بالمشروعات، مؤكدين واجب الجميع في خدمة الوطن وأبنائه.

 

وقال عجلان بن إبراهيم العجلان حرص والدي رحمه الله على دعم العمل الخيري و تنفيذ المشاريع التي تخص خدمة المجتمع والمتمثلة في تحسين مدخل رغبة عبر إنشاء البوابة التي تتميز بطرازها المعماري الرفيع الذي يعكس تراث المنطقة وتطورها وإنشاء صالة كبرى للاحتفالات لأهالي رغبة لإقامة الاحتفالات والمناسبات التي تخصهم بالمجان وإنشاء عدد من المساجد على نفقة الوالد في عدد من الأحياء وهي من
الأعمال الخيرية التي حرص الوالد رحمه الله على القيام بها قبل وفاته من اجل خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق رغبة الأهالي ورغبة في الأجر والمثوبة من الله عز وجل.

 

وقال خالد بن ابراهيم العجلان الكلمات التشجيعية التي سمعناها من الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض أثلجت صدورنا بثنائه على العمل الذي قام به الوالد في خدمة دينه ووطنه وقيادته.

 

وأوضح المشاريع التي نفذت ستسهم في خدمة أهالي رغبة وفي تسهيل أمور الزواج عبر صالة احتفالات خيرية للأهالي التي تم إنشائها على نفقة الوالد رحمه الله للأهالي بالمجان مساهمة في خدمة أبناء
رغبة والمجتمع بشكل عام إضافة إلى تنفيذ المبني المخصص للدوريات الأمنية الذي صمم ليكون مناسبا لأهمية العمل الأمني برغبة وقد بدء العمل في هذه المشاريع بإشراف من الوالد رحمه الله قبل وفاته

 

وأضاف  واليوم وقد تم الانتهاء من هذه المشاريع  قمنا بعرضها على سمو الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض مساهمة في خدمة الوطن وقيادته.

 

وقال العجلان نسال الله أن يعز الوطن وقيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/339425.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *