بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير #تعليم_الخرج يعتمد أسماء المرشحات لجائزة التعليم للتميز



المجلس - فريق التحرير - الخرج:


اعتمد مدير التعليم بمحافظة الخرج، مساء اليوم، د. عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار، أسماء المرشحات على مستوى المحافظة للمنافسة الوطنية، على مستوى المملكة لجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة للعام الدراسي الحالي  1437-1438هـ ، واللاتي حقّقن أعلى نسبة معايير للجائزة وفقًا لتحكيم اللجان المختصة.

 

وأثنى سعادته على جهود المرشحات لجميع  الفئات،  وجهود أعضاء لجان التحكيم لتفانيهم وتتويج هذا كله بزف بعض الفائزين بالإدارة ساعده أكبر الإنجازات.

 

وأوبرزت منسقة الجائزة بتعليم الخرج أ. سميرة العتيبي  أن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة بقيادة أ. فاطمة القحطاني من ابتدائية الجامعة الأهلية وأ. الجوهرة الجساس من الثانوية الخامسة مقررات بالدلم.

 

فيما حصلت على فئة المشرفة المتميزة  أ . منى الزهراني من الإشراف التربوي بالخرج , وحصلت على المرشدة الطلابية أ. نجلاء الودعاني من المتوسطة التاسعة,  والمعلمة المتميزة  أ.منيرة الدليمي من  الثانوية الأولى , أما  فئة العمل التطوعي حققتها ثانوية  فرسان الجزيرة الاهلية (بنات) بقيادة  أ. نوره ناصر اليوسف.

 

وحصل على فئة الطالبة المتميزة كلاً من : شهد بن ناصر بن محمد بن سيف و رغد حمد عبدالله العقيفي من  الثانوية الثالثة بالدلم ونجود عبيد ناصر القحطاني من ثانوية الرفايع ..

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/339512.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *