بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بين مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى ألفريد بأستراليا

لأول مرة محليًا وعالميًا.. توقيع اتفاقية لإنشاء مركز متخصص للحوادث بـ #المملكة



المجلس - فريق التحرير - الرياض:


وقعت وزارة الصحة صباح اليوم اتفاقية تعاون بين مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى ألفريد بأستراليا لإنشاء مركز متخصص للحوادث من المستوى الأول في .

 

ويهدف هذا التعاون المشترك إلى تقديم التدريب والتعليم الطبي والتقني اللازم من قبل مستشفى ألفريد والذي سيسهم في إنشاء مركز متخصص للحوادث من المستوى الأول في المملكة، ويتم من خلاله إنطلاق شبكة من المراكز التابعة لـ “الصحة” والتي ستكون النواة الأساسية في حالات الحوادث.

 

كما يستند التعاون المشترك على خمس محاور أساسية تشارك بشكل كبير وفعال في تأسيس مركز الحوادث والإصابات من المستوى الأول محليًا وعالميًا وهي تأهيل الكوادر الطبية لإستقبال الحوادث والإصابات وطرق الإنعاش ، وتطوير الخدمات المقدمة في مجال الحوادث والإصابات ، والبرامج التدريبية لإستقبال ومعالجة الحوادث والإصابات ( التخصص الدقيق والزمالة والدورات التدريبية والماجستير ) ، وإنشاء شبكة أون لاين مترابطة للتسجيل وإحالة حالات الحوادث والإصابات وإنشاء مركز أبحاث متخصص في مجال الحوادث والإصابات.

 

وقال الحساب الرسمي للمدينة عبر موقع التواصل “تويتر” إنّه: جرى توقيع اتفاقية تعاون بين مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى ألفريد بأستراليا في إنشاء مركز متخصص للحوادث من المستوى الأول في .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/339662.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *