بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#اتحاد_الكاراتيه يعتمد تشكيل #لجنة_المنتخبات ويكافئ الخثعمي



المجلس - رياضة:


اعتمد الاتحاد السعودي للكاراتيه، تشكيل لجنة المنتخبات برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص وعضوية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عبدالمطلب البرقاوي وثامر المالكي والمدربين عبدالفتاح النجار وعلى الزهراني ومقرر اللجنة خالد الحبجر.

 

وناقش أعضاء مجلس إدارة الاتحاد تشكيل بعض اللجان خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد برئاسة الدكتور إبراهيم القناص وحضور أعضاء المجلس.

 

وجرى خلال الاجتماع إقرار مكافئة ماليه للاعب فهد الخثعمي بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة الدوري العالمي بفرنسا بدايت ٢٠١٧ م .

 

وتواجد خلال الاجتماع رئيس  اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح القنباز وأمين عام اللجنة عبدالعزيز المسعد حيث قاموا بتقديم عرض مرئي عن دور واهداف اللجنة في البطولات القادمة والمطلوب من الاتحاد تجاه اللجنة.

 

وبعد الاجتماع وقف أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على آخر تحضيرات المنتخب للمشاركة في البطولة الدولية الثامنة والتي ستقام في أذربيجان الجمعة المقبل حيث تابعوا تدريبات المنتخب التي أقيمت في معهد إعداد القادة وبعد التدريبات ألقى الدكتور ابراهيم القناص كلمه توجيهية للاعبين طلبهم فيها بالجد والاجتهاد في هذه المشاركة وبذل ما يستطيعون من مجهود حتى يتم من تحقيق افضل النتائج ومتمنياً لهم التوفيق في نهاية حديثه لهم.

 

من جانبه ينظم الاتحاد السعودي للكاراتيه غدًا الخميس بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض دوره تحكيميه يحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه السيد جافير اسكلانتي وعضوي لجنة الحكام الدولية السيد رافائيل اورتيجا والسيد الزيتوني مطيوط ويشارك فيها اكثر من 80 حكم سعودي وسيتم خلالها شرح التعديلات الجديدة في قانون تحكيم لعبة الكاراتيه التي سيتم العمل بها هذا العام وتطبيقها في الأولمبياد المقبل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/339887.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *