بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سامي : سنلعب من أجل شعار الخليج

#قادري: رغبة #الخليج للفوز على #القادسية كبيرة برغم الغيابات



صحيفة المجلس - الخرج


شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على عزيمة فريقه الكبيرة من أجل الظفر بنقاط مواجهة القادسية ضمن منافسات الجولة 21 لدوري جميل ، مشيراً بأن التطور التصاعدي والمستوى المميز الذي ظهر عليه فريقه وظفر على ضوءه بالتعادل مع الأهلي 2/2 في الجولة الماضية ستمنحه دفعة معنوية لتقديم الأفضل خلال المواجهات الستة المتبقية من الدوري وحصد أكثر عدد ممكن من النقاط للابتعاد عن مؤخرة الترتيب .
وقال :” ندخل مواجهة القادسية المتطور في منعرج جديد بعد أن أنهى الخليج سلسلة مواجهات صعبة مع الفرق المنافسة على الدوري كسب منها 3 تعادلات من أمام الاتحاد والشباب والأهلي “. وأضاف :” وتبقت لنا مباريات لاتقل صعوبة كونها مواجهات مباشرة مع الفرق المنافسة على البقاء وبالتالي سنخوض كل مباراة بمثابة النهائي حتى نحقق هدفنا بالبقاء باذن الله “.

وأوضح قادري بأن فريقه لازال يعاني من عدم اكتمال صفوفه حيث سيفتقد إلى خدمات سلمان هزازي بداعي الإيقاف فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الموريتاني اسماعيل دياكيتي بسبب تعرضه إلى الإصابة في أحد التدريبات . إلا أنه شدد على ثقته الكبيرة في كل اللاعبين بان يقدموا كل ما لديهم لإسعاد جماهير الدانة التي يتمنى تواجدهم للمساهمة في تحقيق الانتصارات كون الفريق سيخوض خمسة مواجهات في الدمام من أصل ستة مواجهات .

في حين أكد زكريا سامي لاعب وسط فريق الخليج على أن فريقه يتطلع للفوز في مواجهة القادسية مشيراً بأنه يدرك صعوبة المباراة ولكن تطور أداء الخليج وظهوره بروح قتالية عالية أمام الاهلي حافز كبير لمواصلة التميز وتحقيق النقاط الثلاث التي ستعزز من قدرة الدانة للابتعاد عن مؤخرة الترتيب . وقال :” تعاهدنا كلاعبين أن نلعب لشعار نادي الخليج وظهرت الروح أمام الاهلي وكنا قريبين من الفوز ولكن الأمل بالله كبير وسنواصل قتاليتنا حتى نظفر بنقاط المباراة “.
وضع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج اللمسات الأخيرة في المناورة الرئيسية التي أجراها الفريق مساء اليوم ( الخميس ) على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة القادسية مساء السبت في الدمام ضمن منافسات الجولة 21 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وشهدت المناورة عدم مشاركة الموريتاني اسماعيل دياكيتي حيث خضع إلى تدريبات انفرادية مع الجهاز الطبي لتعرضه إلى أصابة قد تبعده عن مباراة القادسية ، فيما اشتمل التدريب على المناورة الرئيسية التي اعتمد فيها على التشكيل الذي سيدخل بها في لقاء القادسية ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية .

وبعد نهاية التدريب ألقى السيد ناصر شبر عميد رابطة مشجعي نادي الخليج كلمة تحفيزية للاعبين بحضور رئيس النادي فوزي الباشا وحسين الصادق المشرف العام على الفريق حيث اشاد شبر بالمستوى المميز الذي ظهر عليه في لقاء الأهلي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 مطالباً بمواصلة الروح القتالية العالية في بقية الستة مباريات من دوري جميل واعداً بحضور ومساندة جماهيرية متميزة خلال الخمس مباريات التي ستقام في الدمام .

في حين صرفت إدارة نادي الخليج بعد نهاية التدريب مكافأة التعادل مع الاهلي والتي أعلن عنها رئيس النادي فوزي الباشا وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة القادسية الهامة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340107.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *