بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

افتتاح دورة #صعقاوي_24



صحيفة المجلس - عيسى العبيد


انطلقت عصر أمس الخميس الموافق للعاشر من شهر جمادى الاخر، دورة نجوم الصاعقه 24 بالسلام الملكي بقيادة وإشراف ومتابعة رئسيها الاستاذ يعقوب الهزاع بوحمد.

وبحضور الشخصيات الرياضية المعروفة على مستوى منطقة الأحساء ومن أبرز الحضور الاستاذ معيض العرجاني رئيس رابطة الاحياء الفرعيه والراعي الرسمي الاستاذ ميثم الحكيم بوزكي والداعم الاستاذ عبدالهادي الصليح وبحضور عدد كبير من الشخصيات ورؤساء فرق المنطقة . والجماهير الكبيره والغفيره التي فاقت التوقعات فى حضورها.

وبحضور أيضاً المصورون والمحللون الرياضيون بصوت معلق هذه المباراه الاستاذ حبيب العساكرالمبدع كعادته في الوصف والتعليق وطاقم التحكيم المميز مبارك الفهيد ومساعديه بدر الجميعه وعبدالمنعم العطيه وانتهت المباراه التي جمعت فريقي الكساء وشباب جليجه بفوز الكساء بهدف مقابل لاشي لشباب جليجله في مباراه جميله بين الفريقين وتميزو بالاخلاق الرائعة والجميلة .

سجل هدف المباراة الوحيد حسن المرعي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهذه النتيجه وقدم جواد المبارك الملقب بالصاروخ جائزة اول هدف في الافتتاح علما كان هناك بين الشوطين استعراض اثار الاحساء مما شد انتباه الجميع واعطى المرح للجميع. وتشكر ادارة واعضاء نجوم الصاعقه وعلى راسهم رئيس الفريق يعقوب الهزاع بوحمدكل من حضر ودعم وكانوا هم نجاح الافتتاح الحقيقي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340149.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *