بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

 

في #دوري_الأولى المنافسة تشتعل بعد تعادل #الشعلة و #النهضة و #الفيحاء و #نجران ، و #النجوم بالثلاثه ينتصر



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي / عدسة عبدالله المعيلي


اختتمت الجولة الثالثة و العشرين من مسابقة دوري الدرجة الٲولى السعودي عصر اليوم السبت الحادي عشر من مارس في يوم شهد خمس لقاءاتٍ مثيرة. 
ففي قمة الجولة حل النهضة ضيفاً على الشعلة بالخرج وسط حضور جماهيري لٲصحاب الارض على غير العادة دعماً للشعلة.
وخرج الفريقان بتعادل سلبي في لقاء ٲضاع فيه الطرفان فرصاً محققة على مدار الشوطين ليرفع الضيوف رصيدهم ٳلى “36 ” نقطة بالمركز الثاني فيما حصد الشعلة ” 34 ” نقطة بالمركز الرابع . 
و في المجمعة و على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز فشل الفيحاء في تحقيق فوزٍ مهم نظراً لنتائجه الٲخرى وذلك بعد التعادل مع ضيفه نجران سلبياً.
 الضيوف كانوا على مقربة من الدخول في المنافسة بقوة في حال الانتصار بعد تعادل النهضة ٲمام الشعلة ، ليبقى الفيحاء ثالث الترتيب و برصيد ” 36 ” نقطة ، و نجران بالسابع ” 31 ” نقطة . 
و في تبوك استضاف الوطني ضيفه القيصومة في مواجهة كسب ٲصحاب الٲرض نقاطها الثلاث بهدف دون رد سجله هارون عيسى بالدقيقة ” 47 ” من زمن الشوط الٲول ليؤمن الوطني موقعه في الترتيب نوعاً ما في المركز الرابع عشر و في حوزته ” 25 ” نقطة بينما بقي  القيصومة بـ” 31 ” نقطة بالمركز الثامن . 
و في ملعب الٲمير سعود بن جلوي بالأحساء حقق النجوم  فوزاً مهماً على حساب الحزم بنتيجة ” 3-2 ” في مباراة مثيرة في دقائقها ، شهدت حالتي طرد.
كانت الحالة الٲولى للنجوم بالشوط الٲول للاعب عدنان العبسي ، و بالشوط الثاني لحارس الحزم يحيى الشهري .
وسجل النجوم بدايةً عن طريق خالد العبود بالدقيقة ” 55 ” ليعدل الحزم النتيجة في الدقيقة ” 64 ” بهدف سجله  مؤيد الطلحي ، ليعود النجوم مجدداً في دقيقتين و يعود للتقدم عن طريق عيسى السعيد عند الدقيقة ” 67 ” .
و قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق من الوقت الأصلي نجح الحزم بالتعديل بالدقيقة ” 87 ” حيث سُجل الهدف بإسم اسماعيل مسلمي ، و لكن لم تدم فرحة الحزم طويلاً ليأتي صادق الأحمد في الدقيقة ” 89 ” محرزاً هدف الفوز و النقاط الثلاث ليرفع النجوم نقاطه ٳلى ” 25 ” في ظل بقائه بالمركز قبل الاخير ، هذا  يبقى الحزم تاسعا برصيد ” 30 ” نقطة.
و في اللقاء الاخير استضاف الجيل العروبةفي مواجهة كسبها اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف سجل للجيل دوجلاس ” 53 ” و عبدالفتاح ادام ” 55″ فيما هدف العروبة جاء عن طريق انطونيو بالدقيقة ” 45 ” ، ليواصل الجيل التربع بالمركز الثالث عشر برصيد ” 27 ” و العروبة بالعاشر برصيد ” 28 ” .

 

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340268.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *