بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

​بعد أن أعلن الرسوخ تأهله من تصفيات الغربية

#جازان ثاني محطات #بطولة_كيا_الجبر “الطريق إلى القارات”



صحيفة المجلس - الخرج


بدأت عجلة بطولة كيا الجبر السنوية لخماسيات كرة القدم بالدوران مجددا في عامها الخامس والتي تقام في هذا العام تحت الشعار الطريق إلى القارات حيث سيحظى الفريق الفائز بفرصة حضور بطولة كاس القارات التي سوف تقام في العاصمة الروسية موسكو الصيف المقبل.
المرحلة الأولى من البطولة احتضنتها مدينة جدة وشهدت تنافس مثير بين الفرق المشاركة يعكس استعدادها وانتظارها لهذه المناسبة السنوية واستطاع فريق الرسوخ خطف بطاقة التأهل بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جدة يونايتد بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.
وسيتجدد الموعد نهاية الأسبوع الحالي في منطقة جازان في ثاني محطات البطولة بعد أن قررت اللجنة المنظمة للبطولة اعتماد مدينة جازان كأحد المدن الرئيسية التي تقام فيها سنويا إثر النجاح الرائع في تصفيات العام الماضي والذي كان المتسبب الأول فيه الفرق المشاركة والتي تم اختيارها من بين عدد كبير من الفرق التي تقدمت للمشاركة, وسيحتضن ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية فعاليات البطولة التي سوف تنطلق مساء يوم الخميس.
من جانبه أوضح مدير فعاليات الرعايات الرياضية بشركة الجبر للسيارات عبدالله بن فهد الجبر بأن الجميع سعداء بالإقبال وحرص الفرق على المشاركة في البطولة وتعاونهم مع فريق العمل لإنجاح البطولة وتقبل نتائج المباريات برحابة الصدر.
وأشار الجبر إلى أن بطولة كيا الجبر السنوية لخماسيات كرة القدم تقام بالتزامن مع بطولات مشابهة تحرص على إقامتها شركة كيا موتورز العالمية في معظم دول العالم بالتزامن مع بطولة أمم أوروبا لإتاحة الفرصة أمام أكبر مجموعة ممكنة من الشباب الرياضي لحضور تظاهرة كروية كبرى تضم نخبة نجوم العالم الحائزين على بطولات الامم في قاراتهم.​

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340543.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *