بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أشكناني يخوض تحدي بورشه #سوبر_كاب العالمي مجدداً في 2017



صحيفة المجلس - الخرج


سيشارك السائق الكويتي زيد أشكناني في الموسم الثاني على التوالي في بطولة بورشه سوبر كاب، التي تساند سباقات الفورمولا 1 منذ عام 1993، مع فريق “أم آر أس – جي تي رايسينغ”.

وسبق لأشكناني (22 عاماً) أن شارك العام الماضي في السلسلة العالمية مع فريق ليخنر الشرق الأوسط، وأنهاه بالمركز الثالث في ترتيب المبتدئين والعاشر في الترتيب العام للبطولة.

كما شارك أشكناني في تحدي كأس بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط بين أعوام 2012 و2015، وأحرز اللقب في موسم 2013/2014 من السلسلة الإقليمية، وخاض موسماً في سلسلة سباقات “جي بي 3” مع فريق كامبوس في 2015.

متحدثاً عن مشاركته المرتقبة، قال أشكناني: “أنا متفائل بأن يكون الموسم الجديد أفضل من العام الماضي، خاصةً أننا سنقود نسخة جديدة من سيارة بورشه، وستكون جديدة على الجميع”.

وأضاف: “أعوّل على الخبرة التي اكتسبتها سابقاً في بعض الحلبات، التي قدت عليها للمرة الأولى بسيارة البورشه”.

وتابع: “أشعر أنني متعطش للعودة خلف المقود، لأنني لم أقد السيارة منذ فترة، كما غبت هذا الموسم عن كأس بورشه الشرق الأوسط”.

وختم أشكناني حديثه قائلاً: “أنا متفائل بالفريق الجديد، والجميع متحمس لتقديم أفضل ما لديه لتطوير السيارة بأقصى ما يمكن في بداية الموسم، وآمل أن نحقق سوية نتائج طيبة”.

من ناحيته، قال رئيس الفريق يوهان كونينغ: “نحن سعداء جداً بمشاركة زيد أشكناني معني في فريق “أم آر أس – جي تي رايسينغ” في موسم 2017″.

وأكمل: “سيكون هذا موسماً مميزاً جداً لأنه لدينا سيارة بورشه 991جديدة كلياً، لذا يركز الكثيرون على هذه البطولة، وهي أحد أشهر الفئات أحادية الصنع حول العالم”.

وأكمل: “نرى في زيد سائقاً موهوباً، وسنرى هذا الموسم هذه النقطة. خاصةً أن فريقنا هو أحد أقدم الفرق في بورشه موبيل 1 سوبر كاب وفي كأس كاريرا ألمانيا. ونتطلع قدماً لخوض 11 جولة مساندة لسباقات الفورمولا 1”.

وينطلق الموسم بتجارب رسمية في حلبة برشلونة الإسبانية يومي 17 و18 نيسان / أبريل، قبل الانطلاقة الفعلية للموسم بعد ثلاثة أسابيع بجولة افتتاحية في الحلبة نفسها.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340793.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *