بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مواجهات قوية بـ #دوري_الأولى السعودي لكرة القدم




سقوط العدالة بخماسية الفيحاء
تجاوز الفيحاء مضيّفه العدالة بخمسة أهداف لهدف وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الٲمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة 24 من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
حيث سجل أهداف الفيحاء اللاعب فيصل الجهني من ركلة جزاء ، ومحمد المنقاش بالٳضافة لهدفين للاعب علي خرمي، وهدف لمحمد البيشي من ركلة الجزاء أيضاً .. فيما جاء هدف العدالة بهدف عكسي من مدافع الفيحاء بالخطأ في مرماه.
وبعد هذا الفوز أصبح رصيد الفيحاء 39 نقطة محتلاً بذلك المركز الثاني وبقي العدالة على رصيده السابق 28 نقطة في المركز الثالث عشر.
أُحد ينجو من الخسارة أمام القيصومة
خطف المتصدر أُحد نقطة ثمينة بعد التعادل الإيجابي بهدفين أمام مضيّفه القيصومة على ملعب نادي الباطن ضمن مباريات الجولة 24 من دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.
و سجل للقيصومة اللاعب معاذ عفانه بهدفين لفريقه في اللقاء وسجل اللاعب محمد توريه هدفي فريقه هو الآخر، وجاء هدف التعديل لفريق أحد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليصل أحد إلى النقطة 41 ، علماً بٲن الفريق لديه لقاء مؤجل أمام نجران ، بينما أصبح لدى القيصومة 32 نقطة في المركز السابع.
الوطني يظفر بنقطة أمام الحزم
تعادل الحزم على ملعبه أمام ضيفه الوطني في لقاءات الجولة 24 من دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم بهدف لمثله.
هذا وسجل للحزم اللاعب عبدالرحمن السعيد، وسجل للوطني اللاعب عبدالرحمن السفري وبهذه النتيجة يصبح لدى الحزم 31 نقطة في المركز التاسع ، وبينما يصل الوطني للنقطة 26 في المركز الرابع عشر.
لقاء الجريحين يحسم بالتعادل
انتهى لقاء وج مع ضيفه النجوم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف وذلك ضمن مباريات الجولة 24 من دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم .
حيث سجل لوج :اللاعبان بيتر فوينيا وراكان الطويرقي وسجل للنجوم اللاعبان عيسى السعيد وخالد العبود وبقي وج في المركز الأخير ب25 نقطة ، يسبقه النجوم في المركز قبل الأخير بـ 26 نقطة .

الشعلة يعود بنقطة ويضيع الفرصة أمام هجر
اختتمت لقاءات الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم حينما استضاف هجر ضيفه الشعلة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين .
وتقدم الشعلة أولاً في التسجيل بواسطة اللاعب فهد المنيف، ولم يستطع الفريق الضيف الحفاظ على مرماه خالياً من الأهداف حيث تمكن اللاعب حسن الحربي من تعديل النتيجة لصالح هجر بعد بداية الشوط الثاني ومرور دقيقة واحدة .
وفي آخر عشر دقائق من المباراة أحرز مهاجم الشعلة ديبا ٲلونقا هدف التقدم مرة أخرى ولم يتح الوقت للفرحة الشعلاوية بالاستمرار حيث ٲعاد اللاعب بكر هوساوي الأمل لفريقه بإحرازه هدف التعادل قبل ٲن يعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكلٍ منهما، وبهذه النتيجة أصبح لدى الشعلة 35 نقطة في المركز الرابع ولدى هجر33 نقطه في المركز الخامس.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340822.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *