بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يواجه الجيل و #الشباب ودياً ويستعد بتدريب صباحي ومسائي



صحيفة المجلس - الخرج


تأكد خوض فريق الخليج مباراته الودية الأولى مع ضيفه الجيل يوم السبت 25 مارس الجاري على أن يواجه الشباب ودياً مطلع إبريل المقبل في الرياض يأتي ذلك ضمن البرنامج الإعدادي لفترة توقف دوري جميل حيث سيستأنف الخليج مواجهاته في الجولة 22 مع فريق الاتفاق .

في حين اجرى فريق الخليج تدريباته اليوم ( الأحد ) على فترتين صباحية ومسائية على ملعب النادي بسيهات حيث تركزت تدريبات الفترة الصباحية والتي انطلقت عند الساعة الثامنة على التمارين اللياقية وذلك بعد أن قسّم التونسي جلال قادري المدير الفني إلى ثلاث مجموعات ونفذوا التمارين على عدة محطات .

فيما ساهمت عاصفة الأمطار إلى عدم استكمال الحصة التدريبية المسائية في الملعب حيث اكتفى الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين حصص لياقية خلال الخمس وعشرين دقيقة الأولى قبل أن يتم تحويل التدريب إلى صالة الحديد حيث استغلها الجهاز الفني لتقوية عضلات اللاعبين ، وشهد التدريب انتظام اللاعب البرازيلي سانتوس بعد فراغه من الإجازة التي تحصل عليها مؤخراً لزيارة أهله بالبرازيل .

في المقابل انظم المدافع عبد الاله بخاري اليوم ( الأحد ) إلى معسكر المنتخب السعودي الأول ب وبالتالي ينظم إلى زملاءه علي لاجامي و رائد الغامدي للمعسكر الإعدادي تحضيراً لبطولة التضامن الاسلامي والتي ستقام في باكو 2017 بأذربيجان .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340907.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *