بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وج ….. كيف تكون فخر الطائف



صحيفة المجلس - بندر الزايدي


عندما تأهل نادي وج لدوري الدرجة الأولى كان اهالي الطائف ينتظرون المزيد من النجاح لهذا الفريق الذي طال انتظاره والذي بني عليه الآمال والطموحات لتحقيق إنجازات لمحافظة الطائف في كرة القدم كما حقق ابطالها إنجازات في الرياضات الأخرى. صعد الفريق الى مصاف الدرجة الأولى في مباراة لا تنسى من ذاكرة أهالي الطائف تلك المباراة الجماهيرية التي توج بها جمهور وج فريقهم.

ولكن ما حققه وج من نتائج كانت مخيبة للآمال ولجماهيره التي كانت تتوقع منه الكثير والكثير من الإنجازات ولعل تأهله لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين كان هو الإنجاز الوحيد الذي يحفظ ماء الوجه امام تلك الجماهير المتعطشة للإنجازات ولكن المهم عندهم هو التأهل لدوري الأضواء او البقاء في الدرجة الأولى على اقل تقدير.

نعلم ان هناك ضعف في الإمكانات المادية للنادي وقلة الدعم من قبل رجال الاعمال والشركات التي تخلت عن رعاية وج ولكن كان الواجب علي الفريق التغلب على كل الصعاب فالنجاح ليس بالوصول للدرجة الاولي كان الاجدر ان يكون الطموح أكثر بكثير.

هناك ادارة تقف خلف النادي لا يخفى عليها الكثير من الأمور التي يجب اخذها في الحسبان ولعل من أهمها ذلك الجمهور الذي يساند النادي في مبارياته والذي يتألم عند الإخفاق ويفرح ويتباها به عند الفوز لازال هناك الكثير من الوقت الكافي للبقاء في دوري الدرجة الأولى ولكن يجب ان يكون هناك تغيير للمجريات التي تحدث في الفريق والتي نتج عنها الكثير من الإخفاقات والخروج من طريق الهزائم والتعادلات. نحن لا نطالب بتغيير خارج عن الإمكان ولكن قدر المستطاع من اجل أهالي الطائف الذين تباشروا خيرا في ناديهم.

رسالة محب لأصحاب القرار بنادي وج من وجهة نظر شخصية ونتمنى اخذها بالاعتبار

اولاً: الاستعانة بأصحاب الخبرات الرياضية من أهالي الطائف والذين سبق لهم المشاركات في الأندية الكبيرة وتمثيل المنتخب فهم إضافة قوية للنادي وقادرين على صنع الفارق من خلال خبراتهم السابقة ولعل لنا في تجربة الحسن اليامي مع نجران خير مثيل.

ثانياً: هناك العديد من المواهب الشابة في الطائف الذين ربما يستطيعون تغيير مسار الفريق للأفضل مع لاعبي الفريق الحاليين. واعتقد مثل هؤلاء لا يحتاجون لدعم يذكر وقد يكون طموحهم اللعب والنجاح للطائف ولجمهور وج .

ثالثا: يجب ان يكون هناك مدرب لياقة متخصص لان دوري الدرجة الأولى طويل ويحتاج الى لياقة علية المتابع لنادي وج هو تحقيق نتائج ممتازة في بداية الدوري ولكن في الفترة الأخيرة بدء بالانحدار وهذه مشكلة لياقيه واضحة

رابعاً: فهد الشدادي هو من صعد بالفريق للأضواء وهو الاعرف بإمكانات لاعبيه والإبقاء عليه من وجهة نظري أفضل من غيره من اثبت نجاحه لابد من إعطائه الفرصة لتحقيق المزيد واكمال المسيرة.

نحن يهمنا ظهور نادينا بالمظهر المشرف النقد الهادف الذي يقصد به المصلحة العامة ربما يغير الكثير من الخطاء ان وجد. حتى نفتخر بنادينا

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/340956.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *