بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

80 عام من الفخر



صحيفة المجلس - وليد زبار العطاوي



‏الأهلي الملكي ٨٠عام ارتبط عشقه في قلوب مجانينه، ‏كان مصدر فخر في رياضة المملكة العربية السعودية، ‏٨٠عام حقق من الألقاب والانجازات في جميع الألعاب ‏كان خير من يمثل المملكة في الألعاب الجماعيه والفردية.

‏الملكي لقب بالأفعال وبشهادة الجميع وليس بقطعة قماش الملكي لقب محتكر للأهلي ولا عزاء لمن يبحث عن سرقة ألقاب المستحق بماركة أهلاويه ١٢لقب ملكي والأهلي يستطيع يحتكر لقب زعيم الانديه بجميع الألعاب وبشهادة موراخين ولكن الألقاب هي من تبحث عن امجاد الاهلي الملكي شواهد كثير تتوج الملكي بالقب رغم عن الجميع.

ارتبط اسم الأهلي الملكي برموز الرياضة السعودية ‏وعلى رأسهم الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله ‏والأمير محمد العبدالله الفيصل رحمه الله ‏والأمير الرمز خالد بن عبدالله حفظه الله ‏عظمه ملكيه منذ تأسيسه في عام ١٣٥٥هجري.

استطاع الأهلي جلب أقوى منتخب بالعالم منتخب البرازيل قصة ٨٠عام من الفخامة والعشق والانتماء، ‏ولازال الأهلي يمشي على نهج أحقق المستحيل برجال الأهلي.

جمهور الاهلي أنتم من جعل شان النادي عالياً كونوا دوماً خلف معشوقكم بجميع المحافل المحليه والدوليه حضوركم كان بجميع الألعاب أنتم جمهور له جمهور اكملو مسيرة ناديكم وتاريخه العظيم، أخيراً خلفك نمضي صباحاً مساء لتبقى مجيداً وفخراً وعيداً كل عام والملكي إنجازات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/341109.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *