بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المجلس التنفيذي لنادي النصر يبحث القضايا الخارجية



صحيفة المجلس - الخرج


عقد المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف بنادي النصر مساء اليوم إجتماعه الثاني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف رئيس المجلس و بحضور نائب رئيس المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والاعضاء العميد فهد المشيقح والأستاذ منصور الثواب والأستاذ سلمان القريني .

حيث اطلع المجلس على التقارير المالية والادارية للنادي وما تم اتخاذه من اجراءات بشأن الانتهاء من تسوية عدد من القضايا الخارجية ومناقشة الاجراءات التي يتم القيام بها لإنهاء كافة هذه القضايا وفق اطار زمني محدد .
كما استمع المجلس لتقرير عن مسيرة النادي الحالية والخطة المرسومة للتحضير للموسم القادم ، و بارك المجلس قرار تشكيل لجنة فنية برئاسة الكابتن / صالح المطلق وآلية عملها ، اضافة الى ذلك اطلع المجلس على سير العمل والمسودة المقترحة للهيكل التنظيمي للنادي .
وفي ختام الاجتماع عبر الأمير مشعل بن سعود عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما تبذله من جهود كبيرة ومساعي حثيثة من أجل أن يحقق النادي تطلعات محبيه وعشاقة مؤكداً على ثقة الجميع بهم وتقديرهم لهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/341136.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *